fbpx
الإثنين , 5 ديسمبر 2022

صلاح: لا نحلم بنهائي أمم أفريقيا حاليًا.. وكيروش يوجه رسالة نارية لـ«إيتو»

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكاميروني، الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية.


وتأهل الفراعنة بعد فوز مستحق على منتخب المغرب بهدفين دون رد، بينما تأهلت الكاميرون لنفس الدور بعد فوز مهم على فريق جامبيا، في دور ربع نهائي أمم أفريقيا.



تصريحات صلاح في بي بي سي

أطلق صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، تصريحات قوية قبل مواجهة منتخب مصر في نصف نهائي أمم أفريقيا، واصفًا المواجهة بين مصر والكاميرون بـ”الحرب”.



ومن جانبه أكد قائد منتخب مصر محمد صلاح، على أهمية التفكير في مباراة الكاميرون، وعدم التفكير بشكل مبكر في نهائي كأس أمم أفريقيا.



وقال صلاح في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية، إنه يجب أن يظل الفريق يلعب كافة المباريات بشكل رائع ويحقق الفوز لكي يفكر في المستقبل لكن دون ذلك لا يجب أن يحدث.



وأضاف، أن اللاعبون يستعدون بشكل جيد لمواجهة الكاميرون الكبيرة، ولا نبدأ في صناعة الأحلام بشأن النهائي قبل نصف النهائي.




وأعتقد أن الفريق لعب مباراة جيدة ضد المنتخب المغربي الكبير، الجميه في الممنتخب يفعلون ما هو ضروري في كل مباراة، ويبذلون قصارى جهدهم للذهاب إلى أبعد مدى ممكن.




وأشار إلى أن منتخب مصر لعب مباريات كبرى بأشواط إضافية، وهذا ليس بالأمر السهل، لكن الحميع في حالة جيدة ويمكننا خوض مباراة الكاميرون بشكل أفضل.




واستطاع منتخب مصر الفوو على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الفراعنة إلى للمربع الذهبي لمواجهة الكاميرون.

 

 

والتقى منتخب مصر في حوالي 11 مباراة، فوز الفراعنة بـ4 مباريات، ومثلهما الأسود، بينما حسم التعادل في 3 مواجهات، أحرز المصريون 11 هدفًا مقابل 9 للكاميرون.


وجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول رسالة للاعبي الفراعنة قبل مواجهة الكاميرون الصعبة في نصف نهائي أمم أفريقيا.



وقال كيروش في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “شباب المنتخب لقد تأهلنا إلى دور الأربعة بسبب التزامكم وتضحياتكم من أجل قميص منتخب مصر”.



وأضاف: “متأكد من أنكم حظيتم بمزيد من الإحترام من مشجعينكم الحقيقيين، من خلال طموحنا وتواضعنا في البطولة، بينما يستمر الأخرون في الحديث، نواصل السير نحو أهدافنا وحلمنا”.

 

شاهد أيضاً

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

مع دقات الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …