fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

صلاح محسن يتخذ قراراً جديداً بعد توقيع نجم الدوري لصفوف الأهلي!

يسعى النادي الأهلي إلى الاستقرار على الصفقات الشتوية الجارية، وأن يكون له اليد الطولى في خريطة الانتقالات التي يتطلع الفريق الكروي الأول أن يحققها ويسعى إليها بكل قوة على كافة الأصعدة المحلية أو الإفريقية.

ووفقاً للإعلامي أمير هشام مقدم البرامج الرياضية، فإن عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر إف سي، قد وقع على عقود انتقاله إلى الصفوف الحمراء بشكل رسمي خلال يناير الجاري.

إقرأ أيضاً:

خطوة أخيرة.. إعلامي شهير يكشف تحرك عاجل من الأهلي لضم المهاجم الجديد

صديق الخطيب يفجرها ويعلن أول صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات

صفقات الأهلي الشتوية.. قرار عاجل بشأن صفقة المدافع

ضحايا كولر داخل الأهلي مطمع أندية الدوري خلال فترة الانتقالات

نجمي مصر وتونس يوقعان للأهلي مقابل 50 مليون جنيه في هذا التوقيت

فرمان ناري من كولر تجاه نجم الفريق وموقفه من المغضوب عليهم داخل منتخب مصر

الشباب السعودي يخطط للحصول على هدف الأهلي خلال فترة الانتقالات

نجم الأهلي يفاجئ الجميع ويفجر مفاجأة مدوية بشأن المهاجم الجديد ورسالة لمحمود الخطيب

وأضاف هشام في تصريحاته على قناة “النهار” أن عبد الواحد وقع بشكل رسمي مع الأهلي، قبل التحرك إلى معسكر المنتخب الوطني الأول استعداداً لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن صلاح محسن لم يمنح أية موافقات رسمية للانضمام إلى فيوتشر خلال الانتقالات الشتوية، وأنه لم يقتنع بإمكانية الخروج ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد.

ويريد صلاح محسن أن يحصل على فرصة المشاركة حتى نهاية الموسم، في ظل اقتناع المدير الفني السويسري بإمكانياته في فترة سابقة، وترشيحه للتواجد والعودة مرة أخرى في الصفوف لمعاونة الخط الهجومي الذي يقوده بيرسي تاو ومحمود كهربا.

وأوضح أمير هشام أن كولر، أبدى موافقة على رحيل صلاح محسن من الأهلي، ولكنه حتى الآن يبحث عن الفرصة، وأن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد العديد من التطورات على صعيد الصفقات بشكل عام.

وكانت ثمة أخبار تشدد على أن مودرن فيوتشر يتطلع إلى الحصول على صلاح محسن بكل قوة، من أجل أن يكون ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي قوي من النادي الأهلي لمنح عمر كمال عبد الواحد الاستغناء الخاص به.

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …