fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024
صلاح محسن
صلاح محسن

صلاح محسن يغيب عن مواجهة الأهلي وإنبي في كأس مصر

يغيب اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المواجهة المرتقبة أمام نادي إنبي في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

ويعاني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي العديد من الصدمات القوية وذلك في اللقاءات الماضية ويطمح إلا تزيد هذه الصدمات للمواجهات المقبلة.

ويُعاني المارد الأحمر من الغيابات بشكل دائم حيث يعود بعض اللاعبين ويحل محلهم آخرون من صفوف المارد الأحمر.

وبات بشكل مؤكد غياب اللاعب صلاح محسن نجم النادي الأهلي عن فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء وذلم خلال المواجهة المقبلة التي ستنطلق أمام إنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

الكشف عن موقف “صلاح محسن” من المشاركة أمام إنبي في كأس مصر | AS Goal

ويواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي منافسه إنبي في نصف نهائي كأس مصر وذلك يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة و بتوقيت الممملكة العربية السعودية.

وعلى سياق متصل حقق النادي الأهلي رقمًا قياسيا جديدا في البطولات الأفريقية، خاصةً بعد الفوز برباعية نظيفة أمام فريق سان جورج الاثيوبي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يكشف عن موقف صلاح محسن بعد الإصابة | مبتدا

ورفع النادي الأهلي رصيده من الفوز في البطولات الأفريقية إلى 173 انتصارا طوال تاريخه.

وبعد رباعية اليوم ضاعف النادي الأهلي رقمه القياسي ووصل إلى الهدف رقم533 في البطولات الأفريقية.

الأهلي يتأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

نجح الأهلي في التأهل إلى دور المجموعات عقب تخطي نظيره سان جورج بنتيجة سبعة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والاياب من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره إنبي يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر المقبل، علي ملعب ستاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

شاهد أيضاً

حسام حسن يدعم القرار المثير لكولر في الأهلي ويتخذ خطوة جريئة في المنتخب

قرر الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، دعم القرار القوي والمثير …