fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

صلاح مصاب.. منتخب مصر يستقر على الدفع بـ«قاهر السنغال» في تشكيل مواجهة إثيوبيا

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، اليوم الإثنين، إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بعد انتهاء مباراة الغد أمام منتخب غينيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أمام نظيره الأثيوبي، الخميس المقبل الموافق 9 يونيو من الشهر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز على منتخب غينيا بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد، في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

وفضل الجهاز الفني إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا، حيث كشفت الأشعة وجود شد عضلي خفيف.

وأوضح الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو العلاء، أن نتيجة مسحة كورونا التي خضع لها الحارس محمد الشناوي، ومن المقرر مشاركته في مران الفريق.

وأجرى محمود تريزيجيه أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة إثيوبيا من عدمه.

بديل صلاح أمام إثيوبيا

استقر إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، على الدفع بأحمد سيد زيزو، أساسيًا في تشكيل الفراعنة أمام إثيوبيا.

وتألق احمد السيد زيزو في مباراة مصر والسنغال الماضية ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم مونديال قطر 2023، والتي خسرها الفراعنة بهدف دون رد.

واستدعى منتخب مصر الثنائي أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، وباهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي، للانضمام لقائمة منتخب مصر التي ستواجه منتخب إثيوبيا.

مشاركة زيزو ستكون في الجبهة اليمنى لتعويض غياب صلاح، على ان يشارك أحد الثنائي إبراهيم عادل أو أحمد رفعت في مركز الجبهة اليسرى، مع الاعتماد على مرموش في مركز رأس الحربة الوهمي.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …