الثلاثاء , 24 مايو 2022

صلاح يحارب اتفاق ألماني على الإطاحة به من ليفربول في يناير

عقد مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي اجتماعات موسعة مع الدولي المصري محمد صلاح في الثلاث أشهر الماضية، لتجديد عقده مع الريدز، إلا أن المفاوضات تعطلت بشكل كبير.


وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ولكن يرغب النادي الإنجليزي في تمديده في الفترة المقبلة حتى لا يلجأ النادي لبيعه في الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم القادم.



وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” عن تقدم محمد صلاح بطلب لإدارة الريدز أثناء مفاوضات تجديد عقده في الأسابيع الماضية، حيث يتضمن هذا الطلب بعض الشروط الخاصة من أجل التجديد.



وأوضحت “سكاي سبورتس”، أن صلاح استفسر عن هل توجد نية من يورجن كلوب المدير الفني أو إدارة الريدز لشراء وضم صفقات قوية في الهجوم الفترة القادمة أم لا.




ومع اقتراب موسم الانتقالات الشتوية، يرى “مو صلاح” أن ليفربول يريد التفاوض مع بعض اللاعبين الكبار في الميركاتو الشتوي، أبرزهم الثنائي مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، ومهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.



ويأمل صلاح في إنهاء إجراءات تجديد عقده مع ليفربول في القريب العاجل قبل بدء منافسات أمم أفريقيا، خاصة وأنه لن يكون على ذمة الفريق في الفترة من 1 يناير حتى ينتهي مشوار مصر في البطولة.



وهناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم محمد صلاح مثل ريال مدريد، برشلونة وباريس سان جيرمان، لكن الفرعون المصري أكد في تصريحات سابقة لفضائية “ام بي سي مصر” أنه يريد البقاء في قلعة “أنفيلد”.


وكان صلاح أعلن رغبته في تجديد عقده مع ليفربول لكن مع وجود تقدير مالي يليق بالمستوى الذي قدمه مع الريدز منذ قدومه في 2017، وتوج فيه بجائزة الحذاء الذهبي مرتين، واحتل الوصيف في قائمة الهدافين الموسم الماضي برصيد 22 هدف.



وأفادت شبكة “سكاي ألمانيا” أن محمد صلاح اتفق مع ليفربول أنه حال تعاقد الريدز مع هالاند لن يرحل بل سيستمر مع الريدز لأنه يريد أن يصبح ناديه الأفضل في الدوري الإنجليزي لمنافسة أندية تشيلسي ومانشستر سيتي.




وطالب صلاح بالحصول على 500 الف جنيه سترليني أسبوعيًا، ليتم تخفيض المبلغ إلى 380، ثم عاد صلاح وطالب بشكل نهائي الحصول على 400 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا للتجديد بشكل فعال دون في أي وقت.



وذكرت تقارير صحفية قوية أن يورجن كلوب طالب إدارة الريدز بسرعة التعاقد مع لاعبين مهاجمين من العيار الثقيل في الانتقالات الصيفية القادمة خاصة مع احتمالية رحيل صلاح من قلعة “أنفليد” نهاية الموسم.



وسجل هالاند مع بروسيا دورتموند 76 هدفًا في 75 مباراة في الدوري الألماني منذ انتقاله من سالزبورج في يناير 2020.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …