fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صلاح يطلق تصريح هام عن ليفربول والمنتخب ويداعب تريكة: شوفت الشياكة

أشاد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالتنظيم الذي بدا عليه مونديال الأندية الذي حققه فريقه للمرة الأولى في تاريخه وأقيم على الأراضي القطرية.

وأضاف صلاح في تصريحاته لقناة “بي إن سبورتس”: “أحمد صلاح المولى على المكسب وسوف نركز أكثر في بطولة الدوري لحصدها بعد منافسة كبيرة امتدت لعامين مع مانشستر سيتي”.

وعن حلم المونديال مرة أخرى للمنتخب الوطني، شدد صلاح على أنه متفاءل بالعودة إلى كأس العالم بصحبة الجيل الجديد للمنتخب الوطني، مبدياً تفاؤله الشديد بالمجموعة المتواجدة حالياً، لافتاً إلى أن الدعم الجماهيري ينقص اللاعبين للاستمرار على الأداء المميز والصعود إلى تصفيات كأس العالم التي سوف تقام في قطر عام 2022م.

من جانبه، بارك تريكة على الهواء لصلاح، متابعاً: “مبسوط إن العلم المصري عليك حالياً، مشهد رائع يا أبو صلاح”، ليرد فخر العرب على الماجيكو ضاحكاً: “شوفت الشياكة”.

وأوضح لاعب ليفربول الإنجليزي أنه سعيد بالانتصار الجماعي أكثر من البطولة الفردية، متابعاً: “لا اقتنع بالجوائز الفردية والأهم الأداء الجماعي والأداء بشكل جيد”، موجهاً التحية لجميع زملاؤه في الفريق، مشيراً إلى أنه يتمنى الفوز بجائزة الدوري الإنجليزي ومعاودة رفع جائزة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى للموسم الجاري، موجهاً كلامه لتريكة: “إنت عارف أنا طماع”.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …