" /> صلاح يطلق تصريح هام عن ليفربول والمنتخب ويداعب تريكة: شوفت الشياكة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 25 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار عالمية / صلاح يطلق تصريح هام عن ليفربول والمنتخب ويداعب تريكة: شوفت الشياكة

صلاح يطلق تصريح هام عن ليفربول والمنتخب ويداعب تريكة: شوفت الشياكة

أشاد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالتنظيم الذي بدا عليه مونديال الأندية الذي حققه فريقه للمرة الأولى في تاريخه وأقيم على الأراضي القطرية.

وأضاف صلاح في تصريحاته لقناة “بي إن سبورتس”: “أحمد صلاح المولى على المكسب وسوف نركز أكثر في بطولة الدوري لحصدها بعد منافسة كبيرة امتدت لعامين مع مانشستر سيتي”.

وعن حلم المونديال مرة أخرى للمنتخب الوطني، شدد صلاح على أنه متفاءل بالعودة إلى كأس العالم بصحبة الجيل الجديد للمنتخب الوطني، مبدياً تفاؤله الشديد بالمجموعة المتواجدة حالياً، لافتاً إلى أن الدعم الجماهيري ينقص اللاعبين للاستمرار على الأداء المميز والصعود إلى تصفيات كأس العالم التي سوف تقام في قطر عام 2022م.

من جانبه، بارك تريكة على الهواء لصلاح، متابعاً: “مبسوط إن العلم المصري عليك حالياً، مشهد رائع يا أبو صلاح”، ليرد فخر العرب على الماجيكو ضاحكاً: “شوفت الشياكة”.

وأوضح لاعب ليفربول الإنجليزي أنه سعيد بالانتصار الجماعي أكثر من البطولة الفردية، متابعاً: “لا اقتنع بالجوائز الفردية والأهم الأداء الجماعي والأداء بشكل جيد”، موجهاً التحية لجميع زملاؤه في الفريق، مشيراً إلى أنه يتمنى الفوز بجائزة الدوري الإنجليزي ومعاودة رفع جائزة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى للموسم الجاري، موجهاً كلامه لتريكة: “إنت عارف أنا طماع”.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف موعد مشاركة علي معلول في المباريات

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات إصابة التونسي علي معلول لاعب النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *