fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

صلاح يكشف تفاصيل اتفاقه مع كلوب لإذلال رونالدو وجماهير مانشستر يونايتد

ارتكب فريق ليفربول الإنجليزي مجزرة داخل ملعب “مسرح الأحلام”، وضرب شباك مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة، سجل منها محمد صلاح “هاتريك”، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.



وشهدت المباراة تألق غير عادي ورائع لصلاح الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” وصنع هدف آخر لزميله نابي كيتا، ليحصد بفضل ذلك جائزة أفضل رجل في المباراة.



وصنع صلاح الهدف الأول لزميله نابي كيتا في الدقيقة الخامسة، ثم سجل الهدف الثالث لليفر والأول له في الدقيقة 38، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 45+5، وأضاف الخامس للريدز والهاتريك في الدقيقة 50.


احتفظ صلاح بكرة الـ”هاتريك” الذي سجله في شباك دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد.


انفرد السفاح المصري محمد صلاح بصدارة قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف، متفوقًا على جيمي فاردي صاحب المركز الثاني برصيد 7 أهداف.



وبهذه النتيجة ارتقى ليفربول للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.



وعقب الدولي المصري محمد صلاح على فوز ليفربول الكبير على مانشستر يونايتد داخل ملعب أولد ترافورد، قائلًا: “الفوز بنتيجة 5-0 شئ عظيم، كان الجميع يعلم صعوبة المباراة، لكن استطعنا بطرقيتنا أن نجعل الأمر أسهل”.



وكشف صلاح في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، عن أسباب الفوز بالخماسية، قائلًا: “كان لابد علينا الاستحواذ واختراق دفاعات مانشستر يونايتد، لذلك سيطرنا منذ بداية المباراة ولعبنا بقوة، وكان الجميع على أعلى درجة التركيز بنسبة 100%”.



وأضاف: “أعتقد أننا كنا جاهزين من الناحية الذهنية، ولعبنا كرة القدم بطريقتنا ونجحنا في ذلك، وطالما يفوز الفريق أنا سعيد، وسعادتي تكون أكبر بتسجيل الأهداف أو صناعتها لكن فوز الفريق هو الأهم”.




وأكمل: “بين شوطي المباراة طالبنا اللاعبين بالاستمرار لمواصلة تسجيل الأهداف، لذلك استطعنا الفوز رغم أننا كنا نعلم أنها مباراة صعبة”.



وأردف: “من بداية الموسم نجاول الفوز في كل مباراة، ونلعب من أجل التتويج بكل شئ هذا العام، تمكنا من الفوز بالدوري الإنجليزي منذ عامين، لذا نحن نعرف ما يتطلبه الأمر، ونضع تركيزنا على المباراة القادمة”.



ويحل فريق ليفربول ضيفًا على فريق بريستون ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من كأس رأبطة الأندية المحترفين، يوم الأربعاء القادم.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …