الإثنين , 23 مايو 2022

صلاح يكشف عن موعد صعب للاعتزال يمنعه من اللعب في الدوري المصري

كشف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن مستقبله مع الريدز ولماذا تأخر تجديد عقده، ومتى سيعتزل كرة القدم.

 


وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، حيث لم يتوصل لاتفاق مع الإدارة حتى الآن، بشأن الموافقة على طلباته المادية وأن يصبح الأعلى حصولًا على راتب أسبوعي في الريدز.

 


وقال “صلاح”، في لقائه بفضائية “ام بي سي مصر” مع الإعلامي، عمرو أديب، إن أمر التجديد ليس بيده، انا أريد البقاء مع ليفربول ولكن القرار في يد إدارة الريدز.




وأكد أنه لم يصل لاي حلول من أجل التوقيع على العقد الجديد، الأمر ليس في يدي، بالرغم من أن الأموال ليست حاسمة في القرار لأي لاعب، لكنها تثبت لك مدى تقديرك من قبل إدارة الريدز.

 



وأضاف أنه يجب تحديد عده أشياء أخرى للبقاء، منها طموح الفريق والمدرب وأحلامهم التي يريدون تحقيقها في المستقبل.


وأكد أن الدوري الإنجليزي بنسبة كبيرة أفضل عن أي مسابقة أوروبية أخرى، ولذلك أنا  أعلم لماذا الجماهير تريد بقائي مع ليفربول.

 


وعن اهتمام تشافي بضم محمد صلاح لفريق برشلونة، رد قائلًا: “عندما أقراء أهتمام برشلونة بالتعاقد معي هذا شيء يسعدني كثيرًا، لكني سعيد مع ليفربول ولدي عقد معهم يجب الالتزام به”.



وأشار إلى أنه لا ينظر للبطولة من منظور وجود عيوب أو لا، لأن ليفربول دائما يواجه فرق صغيرة وكبيرة وغالبًا تكون المباراة صعبة، وهذه أحد أهم مزايا أن الدوري الإنجليزي هو الأصعب في العالم.




وأفاد أنه اعتاد التعامل والمشاركة مع ليفربول تحت ضغوط كبيرة، أنا اعتدت على ذلك منذ رحيلي عن المقاولون العرب إلى فريق بازل السويسري، ثم تشيلسي، كان المصريون ينتظرون مني احراز الأهداف.



وعن طقوسه التي يمارسها قبل المباريات، قال: “أنا أدخل الملعب بالقدم اليمنى وأخرج بنفس القدم، ويوميا أمارس بعض تمرينات اليوجا وتنظيم التنفس من أجل التركيز، كما استحم مرتين قبل أي مباراة”.



وأكمل: “أنا أتدرب كثيرًا من أجل تقوية وتطوير قدمي اليسرى، وكذلك اليمنى، حتى أعتاد التحرك في الملعب بالشكل الذي أريده حتى استطيع احراز الاهداف.


وعن عدم شربه للمشروبات الكحولية، رد قائلًا: “ مبشربش خمور لانها مش حاجة كبيرة عشان أعملها.. نفسي مبترحلهوش”.



واستطرد: علاقتي بيورجن كلوب كويسة وقائمة على الاحتراف.. بنختلف طبعا بس بنتفق برضه في حاجات كتيرة، احنا اتربينا في مصر إن مينفعش تتكلم مع المدرب ولو اتكلمت مش هتلعب تاني هنا كإنسان ليك الحق تسأل وده خد وقت مني كبير لما احترفت”.

 

وكشف محمد صلاح عن موعد اعتزاله المتوقع، فاجاب “أكثر بكثير من 5 سنين ممكن بعد 8 وممكن كمان بعد 10 سنوات”.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …