الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

صلاح ينتقد إدارتي الاهلي والزمالك وعرض خليجي للاعب منتخب مصر.. وتعديلات في قائمة الخطيب

 انتقد محمد صلاح، بعض الأمور داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بناي الزمالك، بالإضافة إلى بعض الأمور داخل النادي الأهلي.

وقال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية “عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تلعب بدون أي روح في المباريات الأخيرة، وهذا ظهر جليا في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق”.

وأوضح “أرى أن علاقة بعض اللاعبين مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق سيئة، وليست كما كانت في الموسم الماضي، ومشكلة الأهلي ليس فنية، من الصعب أن يلعب الفريق الأحمر ثلاث مباريات بدون أي روح”.

وكشف “منصب المستشار الفني في نادي الزمالك هو منصب فاشل ويجب إلغائه من كل الاندية، ولا يجوز التدخل في الفنيات في وجود المدير الفني، وهناك بعض الأشخاص موجودين في نادي الزمالك علاقتهم باللاعبين سيئة وفشلوا في التجديد لهم وحتى الآن موجودين ولا أعرف لماذا”.

وواصل “أسلوب الإدارة في الأهلي حاليا به مشاكل والأهلي لا يتفوق على الزمالك إداريا سوى في الاستقرار”.

وروى محمد صلاح نجم الزمالك السابق بعض المواقف الطريفة بسبب تشابه الأسماء بينه وبين محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي قائلا “أحد الأشخاص اتصل بي وطلب مني مبلغ نصف مليون جنيه وكان يعتقد أنني محمد صلاح نجم فريق ليفربول، وفي بعض الأوقات أرد على الأشخاص وكأني والد محمد صلاح”.

واختتم “لم يتواصل معي أي مسئول من النادي لتولي منصب مدير الكرة أو مدرب عام، وبشكل عام أرى أن الزمالك يعاني من مشاكل كثيرة في الوقت الحالي لدرجة جعلتني أشعر بأن هناك لاعبين ماتوا سيقدموا شكوى ضد النادي في الفيفا”.

عرض خليجي لضم طارق حامد

وفي سياق مختلف،
قال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تليفزيونية ” طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك تلقى عرضاً خليجياً من أجل الرحيل عن الفريق الأبيض في شهر يناير المقبل”.

وأضاف “طارق حامد ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وأرى أن إدارة الزمالك ترغب في حسم ملف تجديد اللاعب”.

واختتم “الزمالك رفض شروط عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق برفع راتبه السنوي لتجديد عقده مع القلعة البيضاء”.

-اسلام صادق يكشف ماذا يدور في قائمة الخطيب الانتخابية

قال اسلام صادق في تصريحاته “محمود الخطيب عقد جلسة مع لجنة الحكماء التي تضم شخصيات بارزة مثل حسن حمدي وحسن مصطفى وتيسير الهواري”.

شاهد ايضا..

مجدي عبد الغني يكشف بالأسماء عن قائمة الخطيب في انتخابات الاهلي


وأضاف “رئيس الأهلي استقر على تواجد العامري فاروق في منصب النائب، وفي هذه الحالة سيكون لخالد مرتجي دور آخر سواء في منصب أمين الصندوق أو في منصب آخر في غاية الأهمية يتناسب مع خبراته الكبيرة”.

وكشف “الأقرب للخروج من قائمة محمود الخطيب الانتخابية، خالد الدرندلي وجوهر نبيل ورانيا علواني ومهند مجدي”.

 

شاهد أيضاً

تكليف جديد للخطيب ومرتجي وغالي داخل الاهلي.. وقرار هام قبل لقاء الرجاء المغربي في السوبر

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أول اجتماعاته في دورته الجديدة مساء …