الثلاثاء , 24 مايو 2022

صلاح يهدد بالتخلي عن شارة القيادة في معسكر المنتخب.. وأحمد فتحي يرد بقوة

كشف الإعلامي محمد شبانة عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك بعد الهزيمة من نيجيريا بهدف نظيف وخلال الاستعداد لخوض لقاء غينيا بيساو في الجولة الثانية من المجموعة.

 

 



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “محمد صلاح نجم منتخب مصر أبدى حزنه من ردود الأفعال الجماهيرية الساخطة على مردوده في مباراة نيجيريا التي خسرها المنتخب بهدف دون رد”.

 



وكشف ” صلاح عقد جلسة مع وائل جمعة أكد خلالها استعداده للتخلي عن شارة القيادة في المنتخب الوطني إذا كان ذلك في صالح المنتخب الوطني، كما أن الدور القيادي في أرض الملعب ليس بالصراخ في زملائه وتشتيت تركيزهم كما يطالب البعض”.

 



وأوضح “صلاح أكد لمدير المنتخب تفهمه لحزن الجماهير المصرية للخسارة والأداء الباهت للمنتخب، كما انه عقد جلسة مع اللاعبين وأكد لهم ضرورة تحسن مستوى الفريق في المباراتين المقبلتين للتأهل للدور المقبل ومصالحة الجماهير”.

 

 

شاهد ايضا..

إنقاذ سريع للجبهة اليمنى.. حسام حسن يهدي بيتسو موسيماني بديل أكرم توفيق رسميا

 

 


-أحمد فتحي يتحدث عن محمد صلاح

 


وفي نفس السياق، تحدث أحمد فتحي، ظهير أيمن نادي بيراميدز ومنتخب مصر السابق، عن تصريحات محمد صلاح، نجم نادي ليفيربول الانجليزي والمنتخب الوطني، قبل مباراة نيجيريا في بطولة كأس الأمم الافريقية.

 

 



وقال أحمد فتحي في تصريحات تليفزيونية “محمد صلاح كان قد قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نيجيريا، مصر ليست المرشح الأوفر حظا في بطولة أمم أفريقيا، ولكن سيبذل الجميع كل ما بوسعه للعودة باللقب وإسعاد الشعب المصرى”.

 

 


 وزاد “لن أعقب على تصريحات صلاح، فهو لاعب زميل في المنتخب، ومن الممكن أن يقصد صلاح، بهذا التصريح، ابعاد الضغوطات عن لاعبي المنتخب”.

 



واختتم “أنا قبل بطولة كأس الأمم الافريقية 2017، أكدت لأصدقائي، أننا سنذهب إلى الجابون للعب المباراة النهائية، وطموحي لازم يبقى عالي”.

 



ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز على غينيا بيساو في الجولة القادمة، وذلك من أجل تعزيز فرص الفراعنة في التأهل لدور الـ16.

 



منتخب مصر سوف يلتقي مع غينيا بيساو يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 



ومن المقرر أن يختتم منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم الأفريقية وذلك بمواجهة السودان يوم 19 يناير الجاري.

 

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …