الإثنين , 27 يونيو 2022

صلاح يهدد ليفربول.. كلوب يحاول استغلال نقطة ضعف الفرعون المصري

ينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في يونيو 2023، ومن حقه التوقيع لأي فريق في يناير القادم.

وحتى الأن لم يعلن مسئولي ليفربول رسميًا موافقة صلاح على تجديد عقده، بسبب اختفالات بين الجانبين حول المقابل المادي المطروح من الريدز والمعروض من جانب صلاح.

وانهالت أسئلة الصحفيين على صلاح من أجل معرفة تفاصيل تجديد عقده مع ليفربول، لكن نجم منتخب مصر رفض الإجابة بشكل صريح، وأكد أنه يفكر فقط في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقود صلاح فريق ليفربول السبت المقابل، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بمواجهة ريال مدريد الإسباني بطل “الليجا”، في العاصمة باريس.

وقال صلاح في مؤتمر صحفي اليوم، إنه لا يريد التحدث عن عقده مع ليفربول، ولكنه يتمنى أن يحمل هندرسون الكأس وآمل أن يعطيني إياه بعد ذلك لكي أحتفل به.

وأكد، أن الفريق يكافح من أجل هذا، والجميع يريد تقديم كل ما لديه أمام ريال مدريد، لكن بالتأكيد سأبقى مع ليفربول الموسم المقبل.

وعن خسارة ليفربول نهائي 2018 أمام ريال مدريد، عقب صلاح قائلًأ: “أتذكر عندما خرجت في تلك المباراة.. كانت أسوأ لحظة في مسيرتي، قدمت أفضل موسم مع ليفربول ووصلت إلى النهائي”.

وأكمل: “حدث أسوأ شيء يحدث للاعب كرة القدم وهو الإصابة، وعرفت النتيجة من المستشفى، لكن اليوم لا يمكن أن نخسر بهذه الطريقة”.

موقف كلوب من رحيل صلاح

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، تدخل بنفسه في مفاوضات التجديد مع محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة أن كلوب يحاول التأثير على صلاح لإقناعه بالتجديد بشكل مباشر بعيدًا عن أحاديث الوكيل، رامي عباس.

وأكدت أن كلوب طلب من صلاح الموافقة على العرض المقدم من إدارة الريدز قائلًا: “صلاح.. يمكنك ان تصبح أسطورة هنا في أنفيلد”.

وعدم تجديد عقد صلاح الفترة القادمة، يضعه داخل قائمة اللاعبين الراحلين في يناير القادم، من أجل استغلال فرصة بيع صلاح بمقابل مادي وعدم رحيله مجانًا.

وأشارت إلى أن كلوب يريد تجديد دماء الفريق بلاعبين أقوياء من أجل المنافسة على الألقاب السنوات القادمة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …