fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

صورة| عبد العزيز يعقوبو “صفقة الأهلي” يودع البرتغال ويتجه إلى القاهرة

انتشر في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع عبد العزيز يعقوبو “زيزو”،  لاعب فريق ريو آفي البرتغالي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في تدعيم صفوف، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب تدعيم الفريق خلال الفترة الحالية.

الأكثر مشاهدة الآن..

فرمان الخطيب الجديد يحل عقدة الصفقات.. الأهلي على موعد مع الرباعي الذهبي

تعاقد الأهلي مع عبد العزيز يعقوبو.. تعليق “مخيف” من حازم إمام على الصفقة الحمراء

الميركاتو الشتوي الأهلاوي| الانتهاء من 3 صفقات رسمياً.. وهؤلاء في الطريق

صفقة الأهلي.. 6 معلومات مدوية عن عبد العزيز يعقوبو المرشح لإرتداء القميص الأحمر

كيف تحولت صفقة نجم الأهلي من صفقة إلى صفعة قوية ومدوية؟ 4 أسباب نارية

لحسم صفقة مروان عطية.. الأهلي يعرض على الاتحاد السكندري ضم محمد محمود + مقابل مادي

بعد ضم الثنائي المميز.. قرار استثنائي في الأهلي بشأن بيرسي تاو!!

حالة واحدة تعيد الأهلي إلى الصفقة البرازيلية بسبب عبد العزيز يعقوبو.. كواليس الأزمة

تمت بشكل رسمي.. تفاصيل الصفقة الثانية داخل الأهلي وموعد نزول اللاعب للتدريبات

نكد على الزمالك وبيراميدز.. الخطيب يكلف نادر شوقي بحسم الصفقة المحلية المميزة

تعرف على الكواليس الجديدة في حقيقة عودة هيثم عرابي إلى الأهلي

واحدة بواحدة.. سموحة يرفض بيع نجمه والخطيب يرفض طلب عامر

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في أطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة، بجانب وضع خطة الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع عبد العزيز يعقوبو “زيزو”، لاعب فريق ريو آفي البرتغالي، من أجل الحصول على خدماته، لقيادة هجوم الفريق الأحمر، على حسب ما ذكرته العديد من الصحف والتقارير الإعلامية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنهى التفاوض مع اللاعب وناديه، وتم الاتفاق على كل شئ، حيث حصل الفريق الأحمر، على توقيع اللاعب، وهو في الطريق إلى القاهرة.

ويبلغ عبد العزيز يعقوبو، من العمر 24 عاما، وهو غاني الجنسية، ويُجيد في مركز رأس الحربة، وكذلك لعب من قبل في مركز الجناح الهجومي، حيث سجل اللاعب 8 أهداف وصنع 3 خلال 15 لقاء بمختلف المسابقات مع فريقه هذا الموسم، أي أن اللاعب ساهم في 11 هدفا خلال 15 لقاء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة،  وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي في الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تريزيجيه يكشف حقيقة انضمامه لـ الأهلي قبل كأس العالم 2025.. ويوجه صفعة لـ الزمالك

تحدث الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي، عن …