الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

صياح مستمر في الإسماعيلي.. وأون سبورت تكشف كواليس العرض الليبي داخل الاهلي وحالة الخطيب

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل التحديات الصعبة المقبلة، بالإضافة إلى تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

 

وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحاته “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تعرض لأزمة صحية في الساعات الماضية”.

وأضاف “محمود الخطيب لم يغادر المستشفى حتى هذه اللحظة، حيث يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية وذلك لمعرفة سبب تعرضه للوعكة الصحية”.

وتحدث عن النيجيري جونيور أجاي جناح القلعة الحمراء في ظل أزمته مع الفريق قائلا “الأهلي يحاول إقناع اللاعب بخطوة الموافقة على العرض الليبي الذي وصل للحصول على خدماته في الساعات الماضية”.

وتابع “الأهلي يحاول إقناع أجاي بهذه الخطوة للرحيل في الفترة المقبلة، وذلك بدلا من التواجد في قائمة الانتظار”.

تابع ايضا..

الزمالك يستعين بترشيح موسيماني لتعويض بن شرقي.. والاستغناء عن هذا اللاعب للأبد

 

-الإسماعيلي: نتعجب من نقل مباراة الأهلي إلى برج العرب.. والفريق الأحمر كان سيجد الترحيب في الإسماعيلية

وفي نفس السياق، أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لفريق الإسماعيلي، عدم ارتياحه بسبب غياب تكافؤ الفرص في انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، وقال علاء وحيد في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “ليس من المنطقي أن يلعب الإسماعيلي أول 3 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز خارج ملعبه، ثم يعود إلى ملعبه في الأسبوع الرابع لمواجهة الزمالك”.

وأضاف “مبدأ تكافؤ الفرص يغيب في بداية الدوري رغم أهمية البدايات، وايضا رغم رغبة القلعة الصفراء في المنافسة من البداية على لقب الدوري الممتاز وتقديم عروض قوية، و هناك بعض الأندية التي تنافس الإسماعيلي سوف تلعب عدد كبير من المباريات الأولى على ملعبها وذلك سوف يمنحها الأفضلية”.

وزاد “طلبنا خوض مواجهة الأهلي على ملعب الإسماعيلي أو ملعب السويس، ولكن وجدنا في النهاية أن اللقاء سوف يقام في ملعب برج العرب بالإسكندرية، على الرغم من أن النادي الأهلي كان سيجد كل التقدير والاحترام حال خوض اللقاء في الإسماعيلية”.

وواصل “طلعت يوسف المدير الفني للفريق لا يزال يعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وسوف يخضع لمسحة طبية في الأيام المقبلة وذلك لتحديد موقفه من قيادة لقاء الأهلي”.

يذكر أن فريق الإسماعيلي سوف يلتقي مع النادي الأهلي، في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز وذلك يوم 27 أكتوبر الجاري”.

 

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …