fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

ضحية كريستيانو رونالدو في النصر السعودي.. هل فكر الأهلي المصري بخطوة ضمه؟

أعلن مسؤولو نادي النصر السعودي، مساء يوم الجمعة الماضية، ضم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق، بعقد يمتد حتى عام 2025، حيث يرغب النصر في تدعيم صفوفه، للمنافسة في جميع البطولات التي سيشارك فيها، لاسيما أنه يرغب في الحصول على دوري أبطال أسيا، والتواجد في مونديال الأندية.

ويحصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الرقم المفضل له داخل نادي النصر السعودي، وهو رقم 7، حيث وجه النادي السعودي، الشكر إلى جمال الدين مشاريبوف والذي رفض منح رونالدو القميص والتخلي عن الرقم له، حيث قررت الإدارة فسخ التعاقد مع اللاعب، وتوجيه الشكر له ورحيله عن الفريق.

وكشفت مصادر مسؤولو داخل النادي الأهلي، حقيقة الدخول في مفاوضات مع جمال الدين مشاريبوف، نجم النصر السعودي، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد استغناء نادي النصر عنه، وتعاقد الأهلي مع اللاعب في صفقة انتقال حر، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية، مساء اليوم الأحد.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، النادي الأهلي، لم يفكر لا من قريب ولا من بعيد، في الدخول مع جمال الدين مشاريبوف، في مفاوضات من أجل الحصول على خدماته والتواجد مع الفريق الأحمر، مطلع شهر يناير الجاري، والاستعانة بخدماته، مشيرًا إلى أنه لا أساس من الصحة لما نشرت من تقارير واخبار بشأن الحصول على اللاعب.

وتابع: “جمال الدين مشاريبوف، لم يعرض على الأهلي، لا من قريب أو بعيد، خلال تلك الفترة، ونحن منعنا التعاقد معه من قبل بسبب الإصابة التي تلاحق اللاعب في الغضروف، وصفقات الأجانب داخل القلعة الحمراء، ستكون من تراز فريد، بناء على تعليمات المدير الفني السويسري مارسيل كولر”.

وقال مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر: “بعد التوقيع مع كريستيانو رونالدو هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية والأجيال القادمة”

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …