fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ضربات موجعة تلاحق ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي.. ماذا يحدث داخل الفريق الملكي؟

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق  ريال مدريد، قائمة فريقه المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليا بالمغرب، من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث يرغب الفريق الملكي، في مصالحة الجماهير والصعود إلى الدور النهائي، من أجل حصد اللقب المفضل بالنسبة للجماهير البيضاء.

وشهدت قائمة ريال مدريد، العديد من الغيابات التي ضربت الفريق الملكي، بسبب الإصابات، لاسيما أن الفريق الأبيض، افتقد العديد من اللاعبين، وذلك قبل المواجهة المرتقبة له أمام الأهلي، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وشهدت القائمة استبعاد كلا من كريم بنزيما وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وفيرلاند ميليتاو، ولوكاس فاسكيز وإيدين هازارد، بسبب الإصابات المختلفة، حيث رفض أنشيلوتي، المجازفة بهؤلاء اللاعبين، من أجل الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة، في المباريات المقبل عليها الفريق الملكي.

وضمت القائمة كلاً من:

حارس المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، روديجير، مارفيل.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامفينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتن، أريباس.

خط: الهجوم: أسينسيو، فينيسوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

ومن جانبه، شارك المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي والمنسق العام لبعثة الأهلي في مونديال الأندية؛ فى دبلومة الفيفا لتطوير الأندية ممثلا للنادي. وذلك في حضور ممثلي أكبر الأندية العالمية مثل ليفربول  ويوفنتوس واياكس أمستردام  وادونيزي والعديد من الأندية الأوروبية والتي قامت جميعها بالحديث عن تجربتها مع كرة القدم والأساليب التي انتهجتها حتى تبوأت تلك المكانة المميزة عالميا.

الأكثر قراءة:

بالفيديو.. لقطة القرن| إمام عاشور في النادي الأهلي بعد العودة من الخارج

نجم ريال مدريد عن مواجهة الأهلي : لا أٌطيق الانتظار

عاجل| نجم الأهلي الجديد يعتذر لكولر عن تصرفه.. ماذا حدث؟

الأهلي يهز أرجاء مونديال الأندية ويعطي رسالة تحذيرية وقوية لهؤلاء!

عاجل.. لاعب قنبلة في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني

طولان يضع روشتة الفوز على ريال مدريد بكل سهولة ويحذر من الأخطر

قرار صارم في الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد بكأس العالم للأندية.. ماذا حدث؟

تحدث المهندس خالد مرتجي؛ عن نشأة النادي الأهلي وتاريخه وبطولاته وأرقامه القياسية وقياداته وكيف انتقل إلى ناد محترف من الدرجة الأولى على كافة المستويات،  وتطرق في الحديث عن  الجانب التسويقي والاستثماري وكيف نجح الأهلي في أن  يعتمد على روافده الأساسية وشعبيته الجارفة في كل أنحاء العالم ليحقق عائدا ماليا كبيرا، يفي باحتياجاته في الإنفاق على بنيته التحتية وفرقه الرياضية، خاصة وأن النادي يضم ١٦ لعبة رياضية أخرى بخلاف كرة القدم.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …