الأربعاء , 25 مايو 2022

ضربة ثالثة.. نجم الأهلي يغيب عن كأس العالم بعد بانون وتوفيق وموسيماني في ورطة كبرى

اقترب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، من فقد عنصر جديد في نهائيات كأس العالم للأندية المقبلة.

 

وتأكد في وقت سابق غياب كل من أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي والمغربي بدر بانون الذي يحتاج للراحة بسبب مضاعفات كورونا.

 


وبات صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغياب عن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي الشهر المقبل.

 

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يفتتح الأهلي مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة.


ويأتي اقتراب محسن من الغياب عن البطولة، بسبب تعرض لكدمة قوية في القدم خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الجونة، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وكان اللاعب شارك في تعادل فريقه ضد الجونة بدون أهداف، يوم الخميس الماضي، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل.. نجم الأهلي صاحب الـ24 مليون يتطلع إلى الترضية المادية للاستمرار مع الفريق


وقرر الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، حصول محسن على راحة سلبية أمس الجمعة بسبب تورم قدمه نتيجة الكدمة الشديدة التي تعرض لها خلال لقاء الجونة، حيث يخضع للأشعة خلال الساعات المقبلة من أجل حسم مصيره من المشاركة في مباريات الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

 

وينتظر الجهاز الطبي في النادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، تخلص صلاح محسن من تورم قدمه من أجل تحديد مصيره من المشاركة في لقاءات الأهلي المقبلة وخاصة بطولة كأس العالم للأندية.

 


ويخشى الجهاز الفني، تعرض اللاعب للإصابة بإلتواء في الكاحل والتي تهدده بشكل رسمي عن الغياب من البطولة، التي يسعى فيها فريقه للمنافسة على اللقب.

 


ويأتي الخوف من غياب محسن، بعد تأكد غياب بانون عن كأس العالم، وغياب أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في أول مواجهات المنتخب الوطني أمام نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية.

 


ومن المنتظر أن يفتتح الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي، يوم 5 فبراير المقبل، على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

«لماذا تعمد موسيماني استفزاز الوداد والكاف قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا؟!» تعرف على الأسباب

أثار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعد …