الإثنين , 27 يونيو 2022

ضربة دولية تزعج الأهلي والخطيب قبل لقاء الوداد المغربي..[الأمور تزداد تعقيدا]

يستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك لخوض مواجهة الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضربة موجعة في الساعات الماضية، وذلك بعد التواصل مع شركة الاستشارات القانونية والتي تتولى ملف التصعيد ضد الاتحاد الأفريقي في المحكمة الرياضية بعد قرار إقامة المواجهة على أرض الوداد المغربي في ظلم كبير للقلعة الحمراء.


وتشير مصادر خاصة، إلى أن شركة الاستشارات القانونية قد أبلغت القلعة الحمراء، بصعوبة الحصول على حكم من جانب المحكمة الرياضية الدولية بشأن إجراء تعديل على ملعب المواجهة النهائية وإقامة اللقاء في ملعب محايد.

وترى الشركة القانونية صعوبة صدور قرار في هذا التوقيت أو حتى العودة إلى النظام القديم بإقامة اللقاء بطريقة الذهاب والإياب، ويأتي ذلك في ظل اتباع فريق الوداد المغربي الطرق القانونية الكاملة لتنظيم المواجهة النهائية في النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تجاهل فكرة تقديم طلب إلى اتحاد الكرة لطلب تنظيم المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي، ليدفع الفريق الأحمر الثمن في النهاية، بعد انسحاب السنغال وعدم تبقي سوى ملعب الوداد لإقامة المواجهة النهائية عليه للمرة الثانية على التوالي.

يتم التصفح الآن..

قرار مثير من “أمير مرتضى” قبل لقاء الأهلي والوداد المغربي.. صفقة جديدة رسميا

كواليس انتقال أشرف بن شرقي إلى الأهلي رسميا.. نكشف مدة العقد وقيمة التوقيع يا مرتضى

صلاح المستفيد الأول.. عودة نجم الأهلي إلى صفوف منتخب مصر رسميا

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

-عبد الحفيظ لموقع أهلي نيوز: هدفنا حصد اللقب رغم الصعوبات

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي في تصريحات خاصة “الفريق سوف يتوجه إلى المغرب يوم الأربعاء بشكل طبيعي، ورغم الصعوبات الكثيرة ولكن لدينا ثقة في عودة الفريق باللقب القاري من المغرب”.

وأضاف “تمكنا من خلال التواصل المستمر مع السفارة المصرية في المغرب، من الانتهاء من الأمور الخاصة بملاعب التدريب قبل المواجهة المرتقبة وفندق الإقامة”.

وتابع “طلبنا من اللاعبين نسيان فكرة إقامة اللقاء خارج الديار، والتركيز في حصد انجاز تاريخي لم يتحقق من قبل في تاريخ القارة الأفريقية من خلال التتويج بالبطولة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي”.

واختتم “نثق بشدة في خبرة وامكانيات لاعبي الفريق الأحمر، بالتفوق على الوداد المغربي، رغم صعوبة اللقاء بشكل كبير على ملعب مركب محمد الخامس”.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …