fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

ضربة قوية للقطبين خلال سوق الانتقالات.. جون إيبوكا ينتقل إلى صفوف هذا النادي رسميًا

تلقى مسؤولو النادي الأهلي ونادي الزمالك، صدمة قوية بشأن جون إيبوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، والذي كان قد بات قريب من الانتقال إلى القطبين، بعد الدخول في مفاوضات عديده معه من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن فشلت جميع المحاولات.

وشهدت فترة تواجد جون إيبوكا داخل نادي إنبي، تألقه مع الفريق البترولي، حيث نجح في تسجيل العديد من الأهداف، بجانب نجاحه في صناع العديد من الفرص، ليلفت انظار الجميع داخل الدوري الممتاز، ويصبح مطمع انظار جميع الفرق، سواء المحلية أو الخارجية.

ودخل الزمالك والأهلي في مفاوضات عديده مع مسؤولو نادي إنبي من أجل الحصول على خدمات جون إيبوكا، لاسيما أن اللاعب كان قد اقترب أكثر من نادي الزمالك، بعد عقد جلسة من قبل أمير مرتضى منصور مع وكيل إيبوكا، من أحل وضع الرتوش الأخيرة وإبرام التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن مجلس إدارة نادي إنبي، في بيان صادر لها منذ قليل، رحيل جون إيبوكا مهاجم الفريق البترولي، في صفقة تبادلية، مع نادي سيراميكا كليوباترا، مقابل انتقال أحمد أمين اوفا وجوزيف أتولي ماساي إلى صفوف الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين 17 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …