fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ضربة معلم.. شوبير يلعن عن تعاقد الأهلي مع لاعب جديد ويكشف اسمه

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

وكشف أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، العديد من الخطوات التي سيتخذها مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من أجل التعاقد مع خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق المعار من قبل سموحة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر وافق على ضم اللاعب بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وأكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت اف ام: “مسؤولو النادي الأهلي استقروا على خطوات شراء عقد خالد عبد الفتاح، لاعب سموحة والمعار إلى الأهلي، بشكل نهائي، وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية”.

وتابع: “مارسيل كولر، يرغب في الاحتفاظ بخالد عبد الفتاح بشكل نهائي مع الفريق الأحمر، وفي حالة دفع الـ١٠ ملايين جنيه، يحق شراء عقد اللاعب بشكل نهائي ويصبح لاعب رسمي داخل القلعة الحمراء”.

 ومن جانبه، قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن خالد عبد الفتاح لاعب فريق الكرة ، خضع لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على الركبة اليوم بعد شكواه من آلام بها.

وأثبتت الأشعة إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، يغيب على أثرها لمدة أسبوع يعود بعدها للتدريبات الجماعية.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …