fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ضربة موجعة إلى الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر.. كواليس مثيرة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت إلى وجود العديد من الأزمات داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري، في اللقاء الذي سيقام بينهما في دولة الإمارات، حيث ضربت الإصابات لاعبي الفريق الأبيض، بجانب العديد من الأزمات داخل الفريق الأبيض.

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن ثنائي الزمالك مهدد بالغياب على الفريق الأبيض أمام الأهلي، وهم أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي، خلال مباراة المقاولون العرب، في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل، حيث يعاني زيزو من التواء في الكاحل، وفتوح من إصابة عضلية، ويخضعان إلى بعض التدريبات التأهيلية.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا و بدنيا خاصا للاعبين على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة بمسابقة الدوري.

وشهدت هذه الفقرة مشاركة جميع اللاعبين وتم خلالها التركيز على عدة أمور بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وتضمنت هذه الفقرة البدنية تدريبات بإستخدام أدوات الجيمانيزيوم لتقوية العضلات وعلاج الإرهاق في إطار الاستعداد للقاء سيراميكا كليوباترا، حيث يواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً:

كولر يعتمد على الثلاثي الخطير لسحق الرجاء المغربي مبكراً

مدافع محلي مفاجأة يدخل حسابات كولر في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

ميشيل يانكون يتخذ إجراء جديد مع محمد الشناوي.. تابع التفاصيل

تصريحات تاريخية من أحمد حسام ميدو عن واقعة إيقاف محمود كهربا

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

ليس عمر كمال عبد الواحد.. صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، يوم 5 مايو، في المباراة التي ستجمعهما على بدولة الإمارات، ضمن منافسات السوبر المصري، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …