fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

ضربة موجعة للأهلي ومنتخب مصر.. تعرف على إصابة أكرم توفيق

تعرض أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي لإصابة قوية في الدقائق الأولى من عمر مباراة منتخب مصر أمام نظيره النيجيري، في مباراة الجولة الأولى ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.


أنهى منتخب مصر سلسة انتصاراته التاريخية في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية بعد خسارته أمام نيجيريا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “رومدى أدجيا” بمدينة جاروا.


وأحرز هدف منتخب نيجيريا الوحيد في الدقيقة 31 كيليتش إيهياناتشو، ولم يظهر الفراعنة أي مردود قوي من أجل العودة في النتيجة، ليطلق بكاري جساما حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز النسور.




وشهدت الدقيقة الخامسة التحام قوي بين أكرم توفيق ولاعب المنتخب النيجيري موسيس سيمون في الجبهة اليمنى، بعدما أخطأ اللاعب في تشتيت الكرة، ليسقط بشكل خاطئ على ركبته، حيث ظهر في الفيديو سقوط لاعب الأهلي مشتكيًا من آلام في الركبة.



وتدخل الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا لعلاج أكرم توفيق، لكن الأخير لم يستطيع التحامل على نفسه، وطلب من الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش استبداله واستكمال العلاج خارج الملعب، ليشارك محمد عبد المنعم على حسابه في الجبهة اليمنى.



تفاصيل إصابة أكرم توفيق

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن الدكتور احمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في الأهلي تواصل مع نظيره الطبي في المنتخب للإطمئنان على حالة وإصابة أكرم توفيق.


وأوضحت المصادر أنه تم نقل أكرم توفيق لاعب منتخب مصر، إلى أحدى المستشفيات بالقرب من ملعب المباراة من أجل الخضوع للإشعة اللازمة على الركبة، بعدما تعرض للإصابة خلال اللقاء وغادر بعد 6 دقائق.


وأضافت المصادر أن إصابة أكرم مخيفة ومقلقة وقد تشهد غياب لاعب الأهلي نهائيًا عن كأس أمم أفريقيا، للإصابة في الركبة، وربما تطول الإصابة إلى شهر ونصف على أقصى تقدير 


وينتظر أحمد  أبو عبلة طبيب الأهلي التقرير النهائي لإصابة أكرم توفيق، وهل سيكمل علاجه مع المنتخب أم سيعود إلى الأهلي من أجل استكمال علاجه في الجزيرة.



وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل الفراعنة الأساسي أمام نيجيريا، والذي جاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أكرم توفيق.

خط الوسط:حمدي فتحي، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

 

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …