fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

ضرب نار.. 4 صفقات يخطط الأهلي لضمها رغم الصراع مع الزمالك في اللحظات الآخيرة

اشتعل الصراع بين النادي الأهلي والزمالك على ضم بعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدو أن إدارة القلعة البيضاء قد قررت اشعال المنافسة من خلال مزاحمة القلعة الحمراء في بعض الصفقات.



-مزاحمة الأهلي في التعاقد مع شادي حسين

 


رغم توقيع شادي حسين مع الأهلي، ونجاح الفريق الأحمر في قطع شوطا كبيرا في حسم الصفقة خلال انتقالات الصيف، ولكن قررت إدارة نادي الزمالك الدخول على الخط.

 

 


وفتح نادي الزمالك باب المفاوضات مع شادي حسين وإدارة فريق سيراميكا كليوباترا وذلك من أجل حسم موقفه والتعرف على المطالب المالية ومحاولة إفساد الصفقة على الأهلي أو زيادة المقابل المادي.

 

 

-مصطفى ميسي

 

 

 

يعتبر الجناح الأيمن لفريق سيراميكا كيلوباترا من العناصر التي وقعت إلى النادي الأهلي في وقت سابق، ولكن قررت إدارة الزمالك الدخول على الخط في الساعات الماضية، لمحاولة ارباك حسابات القلعة الحمراء.

 

شاهد ايضا..

 

أول الراحلين عن الأهلي.. قرار ناري من قبل الخطيب تجاه هذا اللاعب وتعليمات صارمة لأمير توفيق لتسويقه

 

سواريش في رسالة غامضة إلى الخطيب: أريد مقابلتك فورا

 

بعد الاستقرار على رحيل حسام حسن.. الأهلي يعلن اسم بديله في انتقالات الصيف رسميا

 

 

بالأسماء..المرشحين الأقرب لخلافة سواريش في الأهلي

 

شوبير يعلن موقف كيروش من قيادة الأهلي.. ويفضح تصرف محمد مجدي أفشة على الملأ

 


-باهر المحمدي

 

 

 


اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك على ضم باهر المحمدي مدافع القلعة الصفراء، حيث عرض الزمالك 15 مليون جنيه، في حين دخل النادي الأهلي في الأيام الماضية في مفاوضات مع يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي لطلب ضم اللاعب والتعرف على المطالب المالية.

 

 


-محمد رضا بوبو

 

 

 

يعتبر من الصفقات التي عليها صراع قوي وشرس بين القطبين، حيث يؤدي محمد رضا بوبو بشكل مميز مع فريق فيوتشر إف سي في مسابقة الدوري الممتاز، وكان نادي الزمالك قد قدم عرضا رسميا لضم بوبو، وذلك بعد فترة من ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الأهلي.

 

وتخطط شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، لضم صفقات من العيار الثقيل وذلك في ظل تراجع نتائج الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

 

وكان النادي الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي، كما خسر الفريق الأحمر نهائي كأس مصر القديم أمام الزمالك بالإضافة إلى ابتعاد الفريق الأحمر عن لقب الدوري في النسخة الحالية.

شاهد أيضاً

منتخب المغرب يفاجئ الأهلي المصري بعد التأهل لربع نهائي مونديال قطر..كواليس مثيرة

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه …