السبت , 25 يونيو 2022

ضمن 3 ضربات موجعة للزمالك.. “كذبة بيضاء” من بن شرقي إلى بيراميدز بسبب الاهلي

تلقى نادي الزمالك، 3 ضربات موجعة خلال الساعات الماضية، وذلك في ظل الأزمات الكثيرة التي تلاحق النادي.

 

 

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ” التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي طلب الحصول على ربع مليون دولار مقابل التنازل عن القضية التي أقامها ضد الزمالك في وقت سابق”.

 



وكشف “فرجاني ساسي لم يمانع في حل الأمر بشكل ودي والتنازل عن القضية لكن بشرط الحصول على نصف مستحقاته كاش حيث يحق له الحصول على نصف مليون دولار من الزمالك”.

 

 


وأوضح “فرجاني ساسي يرغب في الحصول على مبلغ ربع مليون دولار كاش على أن يتم تقسيط باقي المبلغ له، لكن فرجاني رافض فكرة التنازل عن القضية دون الحصول على دفعة من المستحقات من البداية”.

 

 

وكان فرجاني ساسي قد قرر الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء والانتقال إلى صفوف فريق الدحيل القطري، قبل أن يتراجع مستواه الفني بشكل كبير ويصبح خارج حسابات المنتخب التونسي في كأس الأمم الأفريقية.

 



-الأهلي السعودي يستهدف ضم لاعب منتخب مصر

 



وفي نفس السياق، قرر فريق أهلي جدة السعودي الدخول في مفاوضات مع جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد زيزو لبحث امكانية ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 



وأكدت التقارير الصحفية وجود رغبة من الفريق السعودي في ضم أحمد سيد زيزو، وهناك عرضا رسميا سوف يتم ارساله إلى القلعة البيضاء وذلك للحصول على خدمات اللاعب في شهر يناير.

 

 

شاهد ايضا..

السؤال الذي يبحث عنه الأهلاوية.. نكشف 4 آسرار وراء خروج أفشة من قائمة كيروش ودور صلاح

 



-بن شرقي يخمد حماس بيراميدز.. والاهلي في الصورة بقوة

 



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز قد قرر فتح باب المفاوضات بشكل قوي مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك لبحث امكانية الحصول على توقيعه في انتقالات شهر يناير وتمهيدا لضمه في نهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

 

 

 


وأبلغ أشرف بن شرقي إدارة فريق بيراميدز بتفكيره في تجديد عقده مع نادي الزمالك، أو البحث عن تجربة في أحد الدوريات الخليجية خلال الفترة المقبلة.

 

 


وتشير بعض الأنباء الخاصة، إلى أن أشرف بن شرقي يفضل الانتقال إلى النادي الأهلي عن التواجد في صفوف فريق بيراميدز، ويرى البعض انه تهرب من الفريق السماوي بهذه الخطوة خاصة بعد وجود تواصل من جانب شركة الكرة في الأهلي معه لبحث امكانية الحصول على توقيعه وضمه في صفقة انتقال حر.

 

 

شاهد أيضاً

بيرسي تاو يضع الأهلي في موقف محرج قبل مواجهة بيراميدز

ينوي الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عدم الاعتماد على خدمات المهاجم بيرسي تاو …