الإثنين , 27 يونيو 2022

ضم مدرب عام ومدرب مساعد وبديل للمغضوب عليه في جهاز موسيماني.. [كشف الأسماء]

يشهد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تعديلات قوية خلال الساعات القادمة في قوامه وذلك برعاية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

 

 



وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك عبر برنامجه على اليوتيوب صوت أهلاوي.

 

 

 

وقال الإتربي “هناك اصرار من جانب لجنة التخطيط وشركة الكرة على خطوة إجراء تعديلات في منصب الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، رغم عدم تحمس بيتسو موسيماني لهذا الأمر”.

 

 

 

وأضاف “هناك عدم ارتياح داخل الأهلي بسبب سفر بيتسو موسيماني إلى جنوب أفريقيا ثم إلى المغرب، وذلك عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا للحصول على رخصة تدريبية رغم أهمية تواجده من أجل لم شمل الفريق بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

 

 

 


وتابع “موسيماني أبلغ الإدارة الحمراء بأهمية عودته بعد يوم الخميس، وذلك حتى ينتهي من الحصول على الدورة التدريبية في المغرب في ظل أهميتها له على المستوى الشخصي”.

 

 

 

 

-رحيل كابيلو رانجواجا “المغضوب عليه” قريبا

 

 

 

 

 


وزاد “الأهلي أبلغ بيتسو موسيماني بوجود تحفظ شديد على فكرة بقاء مخطط الأحمال كابيلو رانجواجا خلال
الفترة المقبلة بسبب وجود عدم ارتياح من جانب اللاعبين بشأن استمراره، وهو ما اغضب بيتسو موسيماني”.

 

 

 

 

وكشف “مدرب الأهلي قال للإدارة انه يعتمد على رانجواجا في بعض الأمور الفنية وليس البدنية فقط، وهو ما جعل الإدارة تعرض عليه أن يكون رانجواجا مساعدا له ويتم الاستعانة بمخطط أحمال جديد مثل التونسي أنيس الشعلالي مدرب أحمال الأهلي ومنتخب مصر السابق”.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

هل يفعلها الخطيب على غفلة؟.. ملف كيروش يظهر في الأهلي

 

 

 

 


وزاد “إدارة الأهلي ترى أن رانجواجا لا يدير الأمور الخاصة بالتأهيل وتجهيز اللاعبين بالشكل الجيد، في ظل الإصابات الكثيرة داخل القلعة الحمراء بالتزامن مع وجود تراجع في المعدل البدني”.

 

 

 

 

وواصل “الأهلي سوف يفرض على موسيماني تواجد مدرب أحمال جديد، بالإضافة إلى مدرب عام ومدرب مساعد خلال الفترة المقبلة”.

 

 

 

 

وأوضح “من ضمن الأسماء التي عرضها النادي الأهلي على بيتسو موسيماني علاء ميهوب ورضا شحاته وعادل مصطفى ووائل رياض وسيد معوض”.

 

 

 

 

واختتم “الأهلي أبلغ موسيماني أهمية عودته فجر الجمعة وذلك من أجل الاستقرار على الأسماء في طاقمه المعاون والإعلان عنها سريعا وذلك من أجل تجهيز الفريق للمرحلة الصعبة القادمة”.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …