fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

ضياء السيد يفجر مفاجأة مدوية ويوجه رسالة عاجلة لمحمود الخطيب ويكشف سر خطير بعد خسارة السوبر الإفريقي

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أنه سئم من الحديث عن الأزمات التي تحيط بالكرة المصرية، خصوصا في ظل تجاهل المسئولين للنداءات المتكررة، تجاه بطولة الدوري المصري، بالإضافة إلى أن الكارثة القادمة ستكون نتائج منتخب مصر الذي يعتمد على اللاعبين المحليين.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية: “يجب إصلاح كرة القدم المصري بوضع سيستم جديد، بتغيير نظام الدوري لمدة موسم واحد، لتعديل المسار سريعًا ومساعدة المنتخب الوطني والفرق المصرية في بطولات إفريقيا، ولا يوجد عمل مؤسسي في إدارة كرة القدم المصرية، البعض يحاول الانفراد بالقرار، ولا يبحثون عن الصالح العام، كرة القدم أصبحت صناعة، لكن نحن لازلنا بعيدين عن ذلك”.

وزاد: “الكاف لديه أجندة (ملخبطة) واختار مواعيد كارثية للبطولات القارية، بخلاف وجود كأس العالم للأندية وعدد آخر من البطولات، ولو المواعيد تم تطبيقها بهذا الشكل سيخرج الأهلي بدون أي لقب، تم إطلاق السوبر لييج ولم يكن لها مواعيد، فتم ضغطها بشكل غير طبيعي، كما تم التراجع عن المكافآت المالية المرصودة”.

أكمل: “أخشى على الأهلي من خسارة باقي بطولات الموسم الجاري، بسبب بطولة السوبر لييج والمواعيد الغريبة للبطولة الجديدة، هناك خطر يطارد الأهلي بالنسبة للمنافسة على باقي البطولات، أحذر القلعة الحمراء من فقدان باقي الألقاب في ظل ضغط السوبر لييج، فكيف يكون بين المباراة والآخرى 3 أيام فقط، بخلاف الأجندات الآخرى”.

إقرأ أيضاً:

كولر يستقر على الدفع بموديست وتاو في موقعة المصري البورسعيدي

كولر في ورطة.. بديل علي معلول يهدد بإفساد موسم الأهلي الجديد

الأهلي يوقع مع موهوب منتخب مصر حتى 2028 رسميًا.. ” كواليس حصرية”

رضا عبد العال يعلق على أداء إمام عاشور ورضا سليم مع الأهلي

هل يتواجد علي معلول في مواجهة المصري البورسعيدي؟.. طبيب الأهلي يحسم موقفه

الحكم مشبوه.. صديق الخطيب يفجر مفاجأة بشأن خسارة الأهلي أمام اتحاد العاصمة ويكشف مؤامرة الاتحاد الإفريقي

أول رد فعل من أحمد عبد القادر تجاه كولر بعد استبعاده من السوبر الأفريقي

مستشفى الأهلي.. ضربة موجعة لكولر قبل مواجهة المصري وغياب نجم بارز عن التشكيل!

اتحاد العاصمة يحرم الأهلي من المدمر خلال مواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا

وتابع: “الأهلي دخل بطولة السوبر لييج للفوز بالجائزة الكبرى (6 أو 7 مليون دولار) وتم التراجع عن هذه المكافأة، والتي وصلت لـ 2.5 مليون دولار، ولذلك أتمنى الانسحاب من البطولة المستحدثة، والتركيز في دوري أبطال إفريقيا والمؤهلة لمونديال الأندية بالإضافة لباقي البطولات المحلية”.

وبسؤاله عن خسارة السوبر الإفريقي، قال: “شعرت بوجود مكابرة وغرور من لاعبي الأهلي، كنت أخشى من الأجواء العامة قبل المباراة، ومارسيل كولر تحدث عن كل الأمور بعد المباراة، الأهلي كان له بعض المحاولات والتحكيم سيئ، لكن لم يكن هناك تواضع في الملعب وكان هناك شعور بالفوز في أي وقت، بالإضافة لسوء أداء عدد كبير من اللاعبين، وكولر تسرع في التغييرات”.

وختم: “الأهلي يستطيع النهوض سريعًا، ومارسيل كولر قادر على التعامل مع الأمور قبل لقاء المصري البورسعيدي، ولكن على الجميع التواضع”.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …