fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

طارق حامد يضع الزمالك في ورطة.. ولبيب يعلن البديل المنتظر في مفاجأة مدوية

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، عن اقتراب رحيل لاعب عن صفوف الزمالك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، لكن في الوقت ذاته سيتم تدعيم الفريق بصفقات مميزة.

 

وأكد “لبيب” في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “اوضة اللبس”، تقديم أحمد حسام ميدو، أنه من المتوقع الاستغناء عن أحد لاعبي خط الوسط، بعد العودة للجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

 

ولم يكشف رئيس اللجنة المؤقتة عن اسم اللاعب، وتشير الاحتمالات أن اللاعب الذي سيرحل عن الزمالك هو أحد الاسمين، طارق حامد، أو محمد أشرف روقا.

 

وفي وقت سابق نشر لاعب الوسط الدولي بالزمالك، طارق حامد، “ستوري” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلًا: “قد يعرف الجمهور قيمتك جيدا بينما من هم في موقع المسؤولية لا يدركها إلا بعد فوات الآوان”.

 

بينما قال محمد أشرف روقا لاعب الزمالك، في “ستورى” عبر حسابه الشخصى على انستجرام، قائلًا: “عمر ما كان الأدب والاحترام حاجة وحشة بالعكس ده يدل على تربيتك والبيت اللى انت خارج منه، بس ده ميمنعش انك تكون قوى وربنا مديك نعمة وواقف على رجلك انك تاخد حقك من عين التخين وأي حد معرفش قيمتك بكرة يعرف قيمتك وتدوس عليه”.

وفسر البعض هذه الأحاديث بدخول طارق حامد وروقا في خلافات مع اللجنة التي تدير النادي بقيادة حسين لبيب وحسين السمري وحسين السيد، ورغبتهم في حسم مصيرهم هذا الموسم تحديًا روقا الذي تلقى العديد من العروض في الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح لبيب، أنه تم تدعيم الفريق بلاعبين رائعين مثل عمر كمال عبد الواحد جناح المصري البورسعيدي، ومحمود شبانة مدافع أسوان، حمدي النقاز ظهير أيسر الترجي التونسي السابق.

 

وشدد على أنه سيتم تدعيم فريق الكرة بصفقتين أو 3 صفقات سوبر خلال الميركاتو الصيفي، بالتحديد في مركز وسط الملعب، بالرغم من أن الزمالك موقوف عن القيد فترتين بسبب أزمة التعاقد مع اللاعب حسام أشرف.

إقرأ أيضاً:

رسمياً| الأهلي ينهي إجراءات عقود انضمام الوافد الجديد.. والمخضرم يلتزم الصمت بشأن مستقبله

 

ومنذ قليل أعلن على غزال، لاعب خط وسط نادي سموحة، رحيله عن صفوف الفريق السكندري، رسميًا.

 

وكتب “غزال”، تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “الحمد لله سنة غريبة جدا في مشواري حتى الآن لكن بحمد ربنا على كل حاجة حصلت فيها ومررت بها.. انهيت تعاقدي مع نادي سموحة اتمنى لهم التوفيق واسأل الله التوفيق فيما هو قادم”.

وانضم غزال إلى صفوف سموحة في الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق لاريسا اليوناني، لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

 

ولم يشارك صاحب ال28 عامًا مع الفريق السكندري بشكل أساسي  لعدم قناعة أحمد سامي، المدير الفني بمستواه الفني.

 

وقد يكون غزال هو الوافد الجديد للزمالك في صفقة انتقال حر، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يعيشها الزمالك، بسبب الديون المتراكمة على الفريق.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 13 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …