الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

طاقم محمود الخطيب الطبي يعلن لأول مرة تفاصيل حالته الصحية ويُحدد مدى استجابته وتنويه شديد

أعلن الفريق الطبي المعالج للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، الذي يضم كلًّا من الأستاذ الدكتور حازم ياسين، والدكتور أحمد فرهود، عن آخر تطوراته الصحية.

 

وأكد الطاقم الطبي، أن حالته مطمئنة بعد الفحوصات والأشعات المتعددة التي أجراها اليوم بأحد المستشفيات الكبرى، وأن الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة.

 

وأجرى الفريق الطبي، فحوصات كاملة للكابتن محمود الخطيب، وكذلك أشعات للتأكد من سلامة شرايين المخ، وبعدها جرى التشاور مع الطبيب الفرنسي الذي يشرف على علاجه منذ عدة سنوات، وتم الاطمئنان على حالته الصحية، لكنه لا يزال موجودًا بالمستشفى.

 

وشدد الفريق الطبي على حاجة رئيس الأهلي للراحة والابتعاد عن الضغوط العصبية مع الالتزام بالعلاج الدوائي.

 

ومن جانبه وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر للأستاذ الدكتور حازم ياسين، الذي لم يتركه لحظة واحدة، وحرص على الإشراف بنفسه على كافة الأمور العلاجية، وكذلك الدكتور أحمد فرهود، الذي حضر من الإسكندرية على وجه السرعة لمتابعة الحالة، وبذل كلاهما كل الجهد من أجل راحة رئيس الأهلي، الذي أثنى على الروح الطيبة لهما والاهتمام الكبير من جانب الطبيبين اللذين يستحقان كل التحية والتقدير.


وكانت المستشفى المتواجد فيها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتخذت قرار من أجل الحفاظ على سلامته بعد تعرضه لأزمة أمس.

 

ومنعت المستشفى الزيارات القادمة لرئيس النادي منذ ساعات قليلة، حيث كانت اخر الزيارات التي تواجدت مع بيبو كل من العامري فاروق نائب الرئيس وأسامه حسني زوج ابنته للاطمئنان على حالته.


وأكد بعض المقربين والمتواجدين في حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى بالأمس داخل النادي، أن بيبو تم نقله مباشرةً لإحدى المستشفيات الكبرى في الدقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

خناقة داخل المجلس كلمة السر.. نكشف 3 أسرار وراء إطاحة الخطيب بعضو الأهلي من قائمته الانتخابية

وتعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء أمس لتكريم كلًا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

 

وتم نقل الكابتن محمود الخطيب لإحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعات بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن سبب نقل الكابتن محمود الخطيب إلى المستشفى عقب نهاية احتفالية تكريم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق.

 

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “كل التمنيات القلبية للكابتن محمود الخطيب بالشفاء العاجل”.

 

وأضاف: “الخطيب كان يشكو من آلام في عينه ويبدو أنها تطورت بعد حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى، كل التمنيات بالشفاء العاجل للنجم الخلوق محمود الخطيب”.

شاهد أيضاً

كيف وصف رضا عبد العال كيروش بعد التعادل مع الجزائر؟.. وفاروق جعفر يشيد بثنائي الاهلي

استطاع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش تصدر مجموعته في كأس العرب، ليتأهل إلى …