الثلاثاء , 24 مايو 2022

طاهر محمد يخرج عن صمته برسالة مفاجئة بعد السوبر الإفريقي ويقدم وعد لجماهيره

خرج طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صمته وتحدث لأول مرة عن فوز فريقه ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.


وساهم طاهر محمد طاهر، في تتويج فريقه باللقب القاري للمرة الثامنة في تاريخ النادي والثانية على التوالي، بعدما أحرز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، وحُسم الأمر بركلات الترجيح.

ومنح طاهر محمد، جماهير القلعة الحمراء وعدًا عقب تحقيق السوبر الإفريقي، بالتأكيد على أن هناك ثلاثة ألقاب أخرى في العام المقبل 2022.

وكتب طاهر عبر حسابه الشخصي على انستجرام: “بنختم السنة بالسوبر وبنوعد جماهيرنا بأفريقيا والدوري والكأس في السنة الجديدة”.

واستطاع المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

واستطاع المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. طبيب الأهلي يصدم جماهير الأحمر بشأن إصابة السولية ومدة غيابه


وتوج الشياطين الحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بكأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح.

 


ويعد اللقب الذي حققه الأهلي في ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة مساء أمس، هو ثامن ألقاب المارد الأحمر في السوبر الإفريقي والثاني على التوالي.

 


وكانت بعثة الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب، عادت إلى القاهرة صباح اليوم على متن طائرة خاصة، ومعها اللقب القاري.

 


ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني، لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد العودة للقاهرة، قبل استئناف التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة فيوتشر إف سي، بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

 


وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم حميد أحداد لصالح الرجاء في الدقيقة 12 من الشوط الأول، ثم أدرك طاهر محمد طاهر هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

واستطاع الأهلي أن يحسم لقب كأس السوبر الإفريقي لصالحه، بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح والفوز بها بنتيجة 6 ركلات مقابل 5 ركلات.

 

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وفي الوسط أكرم توفيق وعلي معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي وفي خط الهجوم محمد مجدي قفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات.

 

بينما جاء تشكيل الرجاء علي النحو التالي:-

حراسة المرمى: انس الزنيتى.

الدفاع: حركاس ، هدهودى ، مدكور ، جبيرا.

الوسط: الوردى ، نجوما ، الحافيظى.

الهجوم: محسن متولى ، بنحليب ، حميد أحداد.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …