fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

طبيب الأهلي يرفض طلب موسيماني بالمجازفة بأهم اللاعبين ضد المقاصة ويطلب حمايته

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة بالدوري المصري.

 


ومن المنتظر أن يستضيف النادي الأهلي، نظيره مصر المقاصة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

 

ورفض الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، تواجد محمد الشناوي في قائمة الفريق التي تستعد لمباراة الفريق الفيومي.

 

وجاء رفض طبيب المارد الأحمر، خوفًا من تعرض اللاعب لإصابة أكبر وتتفاقم، ويتم فقده لفترة طويلة من المباريات المقبلة.

 

وأصر أبو عبلة على عدم وجود الشناوي ضمن صفوف الفريق، في المباراة المقبلة، رغم تعافيه من إصابته التي تعرض لها بالفترة الأخيرة.

 


ومن المقرر أن يخضع الشناوي لفحص طبي جديد، على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الإثنين، لتحديد موقفه من مباريات الفريق المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. الأهلي يعيد نجم الدوري إلى حساباته من أجل تغيير أهم المراكز في الفريق


ويغيب الشناوي عن عرين النادي الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مبارياته المحلية بعد انتهاء رحلته الخارجية سواء بخوض نهائيات كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

 


وقرر موسيماني، استئناف الفريق تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التى تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وحقق المارد الأحمر، نتيجة التعادل السلبي ضد الهلال السوداني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

على جانب آخر، أجرى عمار حمدي جراحة الرباط الصليبي صباح اليوم في أحد مراكز النمسا، بعدما تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال تواجد الأهلي مؤخرًا بالإمارات، حيث تعرض للإصابة في التدريبات قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي حصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.

 

وغادر عمار حمدي القاهرة يوم النمسا يوم الجمعة الماضي حيث خضع لفحوصات طبية هناك قبل إجراء العملية الجراحية في الركبة.

 

ومن المنتظر أن يستمر عمار حمدي في النمسا عدة أيام قبل العودة إلى القاهرة واختيار المركز الذي سيقوم فيه بالعلاج الطبيعي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …