fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

طبيب الأهلي يصدم الجميع عقب مواجهة المريخ ويعلن إصابة ثنائي الفريق

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، عن إصابة نجم الفريق ضد المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، نجح في عبور المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم لحساب دور المجموعات.

 


وأكد أحمد أبو عبلة، أن بيرسي تاو لاعب الفريق تعرض للإصابة بكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة المريخ السوداني التي أقيمت اليوم الجمعة.

 


وقال طبيب الفريق عقب المباراة، إن اللاعب خضع للفحص الطبي المبدئي، وتببن تعرضه لكدمة في الركبة، وسوف يخضع لمزيد من الفحوصات الدقيقة عند عودة الفريق إلى التدريبات.


كما تحدث طبيب الفريق، عن محمد هاني ظهير أيمن الفريق، والذي أكد على أن اللاعب اشتكى هو الآخر من آلام في العضلة الضامة، قبل أن يفضل الجهاز الفني والطبي استبداله خلال المباراة.


واستطاع المارد الأحمر، أن يعبر المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا:

 

عبدالقادر يكشف سر الفوز ضد المريخ ونجم الأهلي يعلن سبب العصبية بتصريح قوي

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، قبل مباراة الأخير ضد الهلال السوداني، لحساب نفس الجولة.

 


وينتظر فريق الأهلي مواجهة أخيرة ضد الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل في القاهرة ضمن ختام مباريات دور المجموعات والتي يسعى فيها لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصعود للدور المقبل، واللعب في دور الثمانية والمنافسة على اللقب الذي يحمله آخر موسمين.

 

ودخل الأهلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول.


خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – بيرسي تاو.


خط الهجوم: محمد شريف.

فيما جاءت دكة البدلاء كل من:


حسام حسن – أيمن أشرف – علي لطفي – كريم فؤاد ــ محمود وحيد – طاهر محمد – لويس ميكيسوني – أحمد عبد القادر – أليو ديانج.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …