fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

طبيب الأهلي يكشف سر رفض المحترف الداهية في الهجوم رغم تفضيله فنياً

كشف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سابقاً، سبب رفض المحترف الذي تم تفضيله على الصعيد الفني خلال الفترة الماضية، مشدداً على أنه لن يتحدث في تفاصيل إصابة اللاعب.

وأضاف أبو عبلة في تصريحاته لقناة “النهار” لبرنامج “+90″، أن اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب رايو آفي البرتغالي الذي أعير للدوري الصيني، تم رفضه على الصعيد الطبي في الفريق الكروي الأول وليس على الصعيد الفني.

شاهد أيضاً..

قبل لقاء فيوتشر| رضا عبد العال يمنح نجم الأهلي “صفرين” من 10.. ويطلب استبعاد إمام عاشور

بسبب أحمد فتوح.. رسالة تحذير من إدارة الأهلي إلى محمد شكري

الأهلي وفيوتشر.. 4 تعديلات اجبارية في تشكيل مارسيل كولر خلال نهائي السوبر

بعد الاستبعاد من السوبر| الكشف عن موقف محمد الشناوي وياسر إبراهيم من كأس الأمم الأفريقية

حسين لبيب “يقلد” الخطيب وكولر.. قرار مثير داخل الزمالك

بعد اعتراض سيراميكا.. جهاد جريشة يعلق على هدف الأهلي وأداء محمد معروف

خروج الشناوي والشحات والونش من قائمة كأس الأمم.. وشوبير يكشف: فيتوريا قرر ضم عاشور والسعيد

شوبير “يزعج” الأهلاوية بشأن إصابة عمر كمال.. ويكشف لغز سقوط بيراميدز وصدمة الشامسي

بسبب الأهلي.. رد فعل كوميدي من رمضان صبحي عقب صفعة فيوتشر في السوبر

وأشار طبيب الفريق الكروي الأول للأهلي إلى أن الأسباب الطبية التي لا تخدم مصلحة الفريق والنادي هي التي جعلته يرفض الصفقة، نظراً لأن اللاعب لديه إصابة لا يمكن الخوض في تفاصيلها حالياً.

وأوضح أبو عبلة أن إصابة اللاعب لن تكون مناسبة للأجواء المحيطة التي يتواجد فيها بالدوري المصري، ولكنها قد تكون مناسبة لأجواء خارجية أخرى، لافتاً إلى أن يعقوبو لاعب مميز وأنه رحب باستعارته فقط.

وتابع: حفاظاً على حظوط الأهلي رفضت الصفقة وفضلت الاستعارة عن الشراء النهائي، حتى لا تكلف النادي الأهلي خسائر كبيرة في التسويق مرة أخرى للاعب، حتى لو إلى ناديه الحالي على سبيل الإعارة مرة أخرى سوف يخسر الفريق.

وكان عبد العزيز يعقوبو اللاعب الغاني أبدى حزنه للغاية عن عدم انضمامه للنادي الأهلي، مشدداً على أنه ليس لديه أية إصابات مزمنة كما تردد خلال الفترة التي تم رفض انضمامه إلى الفريق الأحمر فيها.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى استقدام مهاجم جديد في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون الفريق على قدر متميز من الإجادة والثقة.

وانضم أنطوني موديست إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية بالوقت بدل الضائع، بعد رفض العديد من الأندية فكرة التخلي عن مهاجميها للقلعة الحمراء، خاصة أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على قدر الإجادة الفنية في مربع العمليات بالـ18.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …