الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

طبيب الأهلي يكشف طبيعة إصابة نجم الفريق ضد سموحة وموقفه من المباريات

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن طبيعة إصابة نجم الفريق خلال مواجهة سموحة، بالدوري العام.

 


وحقق الأهلي فوز على سموحة، برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

وأكد طبيب الفريق، أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اشتكى من آلام العضلة الضامة خلال مواجهة سموحة بالدوري العام.

 

وأضاف: “شكوى توفيق جاءت بين شوطي المباراة التي أقيمت مساء اليوم، ليقرر بيتسو موسيماني المدير الفني نزول محمد هاني بدلًا منه”.

 

وتابع: “اللاعب سوف يكون جاهز بشكل طبيعي للتواجد في التدريبات الجماعية عقب نهاية الراحة السلبية، ولن توجد مشكلة في مشاركته بالمباريات”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

موسيماني يزف خبر سعيد إلى لاعبي الأهلي عقب اكتساح سموحة


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منح لاعبيه راحه سلبية طويلة عقب مواجهة سموحة بالدوري العام.

 

ومنح المدير الفني، اللاعبين راحة سلبية لمدة 10 أيام خاصةً مع توقف مسابقة الدوري المصري، بسبب بطولة كأس العرب المقبلة.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة إلى قطر للمشاركة في كأس العرب، حيث تقع ضمن مجموعة تضم منتخبات كل من “الجزائر والسودان ولبنان”.

 


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوز ضد سموحة، برباعية مقابل هدف وحيد، بالمباراة، التي أقيمت مساء اليوم بالدوري العام.

 


وبدأ الأهلي الشوط الأول بطريقة حماسية من أجل إحراز هدف التقدم، وبالفعل احتسب محمود البنا حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، قبل أن يهدرها المغربي بدر بانون مدافع الفريق.

 

ونجح أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز هدف التقدم لفريقه ضد سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وجاء هدف الأهلي بعد تمريرة رائعة من أحمد عبدالقادر إلى أيمن أشرف، الذي يجد نفسه منفرد أمام المرمى ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 32 من المباراة.

 

واستطاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز الهدف الثاني لفريقه ضد سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وجاء هدف تاو بعد اختراقه لدفاعات الفريق السكندري، ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 35 من المباراة، معلنًا عن الهدف الثاني.

 

ونجح محمد متولي كناريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تقليص الفارق بهدف في شباك الأهلي بالدوري العام.

 

واستطاع كناريا في إحراز الهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة 65 من المباراة، وبعد دقيقة واحدة من إحراز كناريا، نجح حسين الشحات لاعب الأهلي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 66 من المباراة.

 

وفي الدقيقة 75، استطاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إضافة الهدف الثاني له والرابع للفريق، ضد سموحة بالدوري العام.

 

وجاء هدف تاو في الدقيقة 79 من المباراة، بعد اختراق محمد هاني ظهير أيمن الفريق من الجبهة اليمنى، ويمررها إلى تاو ليضعها في الشباك.

 

ونجح الأهلي بهذا الفوز في رفع رصيده إلى 18 نقطة من الفوز في ست مباريات متتالية بالعلامة الكاملة، في صدارة ترتيب الدوري المصري.

شاهد أيضاً

أخبار الاهلي| عرض 7 ملايين وصفقة تبادلية لضم بديل أكرم.. باشاك شهير يطلب صديق كهربا

تحدث الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، في الوقت …