fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

طبيب الأهلي يكشف موقف خماسي الفريق من الإصابة وغموض حالة توفيق قبل السوبر الإفريقي

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف المصابين داخل الفريق قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

اغنية خاصة بعيد الم...
اغنية خاصة بعيد الميلاد

 

ويعاني عدد من لاعبي الأهلي، من عدة إصابات سواء عضلية أو على مستوى الإجهاد، خاصةً بعد المشاركة مع المنتخب الوطني، في كأس العرب التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، مؤخرًا.

 

وقام الدكتور أحمد أبو عبلة، بالاطمئنان على حالة علي معلول ظهير أيسر الفريق، عقب انضمامه إلى بعثة الأهلي في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وأوضح طبيب الفريق، أن معلول خضع لأشعة سونار وجاءت نتيجتها إيجابية للغاية، وأنه جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 


كما أكد، أن أكرم توفيق لاعب الفريق، أدى جلسة علاج طبيعي بعد شكواه من بعض آلام في العضلة الأمامية، نتيجة كدمة قوية تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

 

وحصل أكرم توفيق على راحة من المشاركة في مران الفريق الذي أقيم أمس الأحد، بعدما فضل الجهاز الفني منح اللاعبين الدوليين راحة للتخلص من الإجهاد.

 

وتابع: “من المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة واختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات قبل مباراة الرجاء”.

 


وأشار أبو عبلة، إلى أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يجري أشعة سونار للاطمئنان على حالته، بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

 

وحرص الجهاز الطبي للأهلي على فحص اللاعب بشكل دقيق، للتأكد من جاهزيته التامة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


وتقرر أن يشارك محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، بعد أن حصل على راحة من مران أمس، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن الشناوي سليم تمامًا، ولا يشكو من أي إصابة أو إجهاد بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مران الأهلي| تعافي ثنائي الفريق وغياب 8 لاعبين قبل السوبر الإفريقي

وأوضح أن الشناوي خضع لفحوصات طبية فور الانضمام إلى البعثة، وقام الجهاز الفني بمنحه راحة مع بقية اللاعبين الدوليين، للتخلص من الإجهاد قبل الانتظام في استعدادات الأهلي لمباراة الرجاء المغربي.

 


واختتم الدكتور أحمد أبو عبلة: “أيمن أشرف مدافع الفريق سوف يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية خلال المران الذي يقام مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل”.

 

وأوضح أن أيمن خضع لمجموعة من الاختبارات الطبية الدقيقة، واجتاز مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل، بعد إصابته في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

 

وأشار إلى أن اللاعب أدى الاختبارات بقوة ولم يشكُ من أي آلام، وبناء عليه تقرر الدفع به في التدريبات الجماعية بداية من مران اليوم.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، حيث توج الأهلي بلقب النسخة الماضية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …