" /> طبيب الأهلي يوضح حقيقة غياب هؤلاء عن نهائي القرن بسبب الإصابات - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 30 نوفمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / طبيب الأهلي يوضح حقيقة غياب هؤلاء عن نهائي القرن بسبب الإصابات

طبيب الأهلي يوضح حقيقة غياب هؤلاء عن نهائي القرن بسبب الإصابات

تسيطر حالة من القلق والحذر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك خوفاً من تعرض أي من العناصر الأساسية بالفريق لأي إصابة قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة.

وتعرض أكثر من لاعب لكدمات مختلفة، بداية من محمد هاني الذي اشتكى من إصابة في الرباط الخارجي للركبة خلال تواجده مع منتخب مصر، وايضا أيمن أشرف الذي اشتكى ايضا من إصابة في لقاء توجو بالجولة الرابعة.

وتعرض المحترف المالي أليو ديانج لكدمة قوية مع منتخب مالي، ونفس الحال ايضا تعرض النيجيري جونيور أجاي لكدمة في تدريبات الأهلي، ونفس الأمر بالنسبة للتونسي علي معلول الذي تعرض لكدمة بسيطة خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

وقال خالد محمود طبيب النادي الأهلي في تصريحات صحفية “الأمور داخل الفريق تسير بشكل مميز، ولا يوجد أي أزمة بشأن إصابة معلول أو هاني أو ديانج أو أشرف، الفريق في حالة جيدة وهذه العناصر سوف تلحق بمواجهة الزمالك بشكل طبيعي”.
الي
وأضاف “النيجيري جونيور أجاي سوف يخضع لفحص طبي في الساعات المقبلة، بعد أن تعرض لإصابة في أنكل القدم بعد إلتحام مع العربي بدر”.

وتابع “كهربا وصالح يخضعان لبروتكول العلاج طبقا لوزارة الصحة بالوقت الحالي من أجل التعافي من الإصابة بفيروس كورونا”.



شاهد أيضاً

الخطيب يجهز مفاجأة جديدة لجماهير الأهلي.. تابع التفاصيل

قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بجولة تفقدية عصر اليوم بفرع النادي بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *