fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

طبيب الأهلي يُجري محاولة أخيرة من أجل لحاق نجم الفريق بمواجهة طلائع الجيش وموسيماني يترقب القرار الأخير

يُجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، محاولة أخيرة من أجل لحاق نجم الفريق، بمواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري.


وتقرر أن يخضع طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي لفحص طبي قبل مران اليوم الأحد، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية ومن ثم المشاركة في بطولة السوبر.


وكان طاهر محمد طاهر غادر مران الأهلي أمس السبت، بمعسكر الفريق في الأسكندرية لإصابته بكدمة في الركبة لم يستطع على أثرها خوض المران.


ورفض الجهاز الطبي للأهلي، استكمال طاهر محمد طاهر مران الفريق أمس حتى لا تتفاقم إصابته على أن يخضع للفحص الطبي قبل مران اليوم لتحديد موقفه من بطولة السوبر المصري.


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، خلال الساعات الماضية، ووجه له عدة تحذيرات شديدة اللهجة.


وحرص موسيماني على توجيه نصائح أخيرة إلى طاهر محمد قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث أكد المدرب على لاعبه أن ضمان مشاركة اللعب بشكل أساسي غير متاحة، وأن عليه الاجتهاد في التدريبات الجماعية، حتى يكون قادر على المشاركة.

إقرأ أيضًا:

رسميًا.. نجم الأهلي يغلق ملف الرحيل نهائيًا رغم العروض المغرية


وحذر موسيماني اللاعب من التهاون الذي ظهر به في الموسم الماضي، أو تفاوت المستوى وهو ما يجعله حبيس دكة البدلاء وبالتالي خروجه في يناير المقبل.


وكان طاهر محمد طاهر لاعب المارد الأحمر، قريب من الرحيل على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن موسيماني قرر الاحتفاظ بخدماته.

 

ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.


ويستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية في يومه الثاني بالمعسكر مساء اليوم، استعدادًا للبطولة المرتقبة التي يسعى للتتويج بها بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز بالموسم المنصرم.


ويخوض الفريق معسكر مغلق بالوقت الحالي في الإسكندرية، استعدادًا للسوبر المصري، على أن يستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على ملعب الإسكندرية.

شاهد أيضاً

بقاء موديست.. الفرنسي ينال ثقة كولر بعد أزمة الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من بقاء …