fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

طبيب منتخب تونس يكشف عن كارثة في إصابة معلول ويكشف مصير اللاعب

كشف سهيل الشملي طبيب منتخب تونس لكرة القدم عن تطورات إصابة مواطنه الظهير الأيسر للنادي الأهلي علي معلول، وإمكانية عودته خلال الفترة المقبلة، والسبب الأول في الإصابة وتجددها، وآلية العلاج التي يخضع لها حالياً.

وأضاف الشملي في تصريحات تليفزيونية أن التسرع في عودة علي معلول هو السبب الرئيسي في تجدد إصابته مرة أخرى مع الفريق الأحمر.

وأشار طبيب منتخب تونس إلى أن اللاعب يخضع لعلاج بالأكسجين حالياً، ومن المقرر أن يعود بعد 3 أسابيع من الآن إلى التدريبات بشكل خفيف مع الحذر الشديد.

وأوضح الشملي أن الحذر يأتي من خلال تجدد إصابة اللاعب، وأن العودة بعد تجدد الإصابات العضلية يجب أن يكون بالتدريج حتى لا تتفاقم الأمور مرة أخرى، أو خروجها عن السيطرة لا قدر الله.

وشدد طبيب المنتخب التونسي على أن الإصابة العضلية إذا تجددت تكون مشكلة بسبب اللاعب، كاشفاً أن المصلحة باتت واحدة وهي أن يعود معلول بشكل جيد لصفوف الأهلي والمنتخب التونسي.

وتابع الشملي: “لا يوجد هناك مشكلة في علاج اللاعب بتونس، فتم الاتفاق مع الجهاز الفني للأهلي على علاج اللاعب، فالمصلحة واحدة، وهي أن يعود سالماً في الوقت المناسب بلا عجل”.

ونفى طبيب المنتخب التونسي عما تردد بشأن تمسك الأهلي بعلاج اللاعب في القاهرة وعدم سفره إلى الديار التونسية من أجل تلقي العلاج، مشيراً إلى أن هذه الأمور لم تحدث.

وغاب معلول عن المباريات مؤخرًا بعد إصابته فى العضلة الخلفية ما دفع الجهاز الفنى إلى مشاركة أحمد رمضان بيكهام فى هذا المركز خلال مباراة الإسماعيلى فى الدورى الممتاز.

وانتابت معلول حالة من الغضب والغليان بعد التقرير الصادر من قبل طبيب المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، والذي ينتقد الطريقة التي تم التعامل بها مع إصابة مواطنه في صفوف الأهلي.

وأبدى النجم التونسي غضبه من التقرير، نظراً لأن الطبيب شدد على أن التعجل في علاج اللاعب والتسرع في برنامجه التأهيلي من أجل عودته مرة أخرى إلى الصفوف هو الذي تسبب في تجدد الإصابة التي أصيب بها اللاعب في لقاء بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية.

وتجددت إصابة معلول في السمانة قبل السفر إلى الكونغو بساعات ليتخلف عن اللحاق بالبعثة الحمراء التي واجهت فيتا كلوب الكونغولي في العاصمة كنشاسا.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …