الخميس , 26 مايو 2022

“طبيعي نخسر من فاركو”.. خالد الغندور يستفز الاهلي ويكشف فتنة أشرف بن شرقي

واصل خالد الغندور استفزاز النادي الأهلي، والدفاع عن نتائج نادي الزمالك في كأس الرابطة من خلال بعض التصريحات المثيرة.

 



وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “من الطبيعي أن يخسر نادي الزمالك من فاركو في مسابقة كأس الرابطة”.

 


وأضاف “الزمالك يعاني من نقص عددي كبير في صفوفه حيث يفتقد القوة الضاربة والعناصر المؤثرة في صفوفه، مثل طارق حامد ومحمود عبد الرزاق شيكابالا وأغلبية العناصر الهجومية مثل سيف الجزيري وعمر السعيد وأشرف بن شرقي”.

 


وواصل “فريق فاركو يمتلك مجموعة مميزة من العناصر ويضم محمد صبحي حارس الزمالك المعار، وسوف يفعل بند شراء عقده مقابل 20 مليون جنيه، كما يضم عناصر جيدة في جميع المراكز”.

 


وكشف “فاركو فريق مستقر من الناحية المالية ولا يعاني من أي أزمات في هذا الشأن، بينما هناك أزمات مالية في الزمالك بالتزامن مع عدم أهمية البطولة خاصة في ظل تأثر الزمالك وعدم قدرته على تحقيق الانسجام في الملعب بسبب الغيابات”.

 


وتحدث عن النادي الأهلي قائلا “المارد الأحمر يلعب البطولة من خلال الناشئين حيث يمنحهم الفرصة للتعبير عن مستواهم الفني”.

 


وواصل “مشاركة الأهلي في بطولة كأس الرابطة بالناشئين، جعلت الأندية الآخرى لا تشعر بأهمية المواجهات خاصة أن اللاعب الكبير لا يفضل مواجهة لاعب صاعد!، كما تعادل الأهلي من ضربة جزاء غير صحيحة”.

 


وكشف خالد الغندور عن بعض الأزمات داخل نادي الزمالك قائلا “حصول أشرف بن شرقي على 12 مليون جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة جعل هناك غضب من بعض اللاعبين في الزمالك”.

 

 


واختتم تصريحاته قائلا “هناك غضب شديد لدى بعض اللاعبين مثل يوسف أوباما وسيف الجزيري بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة في الشهور الماضية بينما تحرك المجلس الأبيض لصرف مستحقات المحترف المغربي”.

 

 

شاهد ايضا..

هل ينتقل تريزيجيه إلى الاهلي؟.. كل ما تريد معرفته في ملف ضم نجم أستون فيلا

 


-المحلة يبحث عن مهاجم أجنبي في انتقالات الشتاء

 

 


أكد أحمد صالح المدرب العام لفريق غزل المحلة، أن فريقه يؤدي بشكل مميز في كأس الرابطة بهدف التحضير بشكل قوي لمسابقة الدوري.

 



وكشف في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “طلبنا بشكل رسمي من الإدارة  التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، يساعد الفريق على ترجمة الفرص التي تتاح لنا في الشق الأمامي”.

 

 


وتحدث عن مواجهة مصر والسودان قائلا “فرصة مصر تعتبر هي الأقوى في المواجهة، وأتوقع فوز الفراعنة بثنائية نظيفة وحسم التأهل لدور الـ16”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …