fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

طريقة سداد محمود كهربا للغرامة بالأرقام.. ومستشار الزمالك يرد ويكشف مفاجأة جديدة في القضية

ظهرت العديد من التفاصيل الهامة في ملف سداد محمود كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لغرامة نادي الزمالك.

يتم التصفح الآن..

مصطفى شوبير ضمن 7 نجوم جدد في قائمة الفراعنة مع حسام حسن.. “تابع الأسماء المدهشة”

أحمد حسام مدافع الجونة.. 5 معلومات عن الصفقة المعروضة على مارسيل كولر

في صفقة انتقال حر.. الأهلي يخطط للتعاقد مع محمد كوناتيه لخلافة موديست بالصيف الساخن

برعاية تركي أل الشيخ.. حكم غير متوقع يدير لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

طلب مفاجئ من كولر.. الأهلي يوجه ضربة موجعة إلى وسام أبو علي

بعد المشاركة الأولى مع الأهلي.. رد فعل مارسيل كولر على أداء عمر كمال عبد الواحد

من 1 إلى 5.. ترتيب رؤوس الحربة في الأهلي الآن حسب رؤية كولر

تفاصيل إقامة الدوري المصري على الطريقة البلجيكية.. وعامر حسين “يصعق” الأهلي

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

نهاية مؤسفة للحريف طاهر محمد طاهر مع الأهلي.. “4 أسباب وراء الولا حاجة”

كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

كواليس الأهلي| حسم موقف محمد عبد المنعم من لقاء الزمالك بعد الإصابة وبديله يغيب 3 أسابيع

المشاركة أو العرض الساخن| نجم الأهلي ينتظر إجراء كولر في انتقالات الصيف

بعد تألق وسام أبو علي مع الأهلي.. أول رد فعل من الزمالك “صفقة سابقة حددها كولر”

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تسديد محمود عبدالمنعم كهربا لغرامة الزمالك لم يكن مرتبطًا بزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي مطلقًا إلى القلعة البيضاء، مبديًا استغرابه من الكلام المتداول بشأن تسديد الغرامة بالدولار أو بالجنيه، خصوصًا أن أي مؤسسة مصرية لديها مال عام تتم التعامل معها وفقًا لسعر الدولار في البنوك المحلية.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “محمود كهربا سدد 70 مليون جنيه، وهناك 6 مليون متبقية قام بعمل شيك يصرفه الزمالك بعد عام، وهو شيك شخصي من جانب اللاعب للنادي الأبيض”.

وأضاف: “كهربا كان لديه حساب باسم والده من أجل تسديد غرامة الزمالك، واللاعب لم يدفع فيها جنيه واحد، هناك تبرعات جاءت لمحبي اللاعب والنادي الأهلي، منهم شخص واحد دفع 30 مليون، بالإضافة لفلوس 4 إعلانات والمشاركة في برنامج رامز جلال، وكل الفلوس تم وضعها في الحساب، بالإضافة إلى بعض المكافآت من النادي الأهلي بعيدًا عن راتبه الذي يحصل عليه من القلعة الحمراء”.

وتابع: “قصة دفع الغرامة وتسوية الأزمة بدأت من قبل زيارة مجلس الأهلي إلى نادي الزمالك، عن طريق محامي كهربا ومحامي الأهلي ووكيله وبعض مسئولي القلعة البيضاء وأيضا بتدخل من خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، حتى تم التوصل لصيغة تفاهم بين الطرفين”.

وأكمل: “الزمالك سوف يرسل خطاب رسمي إلى الفيفا للتأكيد على حصوله على غرامة كهربا، واللاعب سوف يقوم برفع دعوى قضائية ضد نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي للحصول على نصف الغرامة المالية، لأن الغرامة تضامنية بين الطرفين، ولكن من حق أي طرف دفع المبلغ ومن ثم مطالبة الطرف الآخر بالحصول على المبلغ”.

وأتم: “الموضوع ليس غالب ومغلوب، لأن هناك حكم قضائي نهائي لصالح نادي الزمالك، وكهربا لعب موسمين مع الأهلي قبل تسديد الغرامة، وكان الأمر في صالحه بعدما استقبل دخل مالي ساعده في دفع الغرامة، والزمالك نجح في الحصول على حقوقه كاملة في نهاية الأمر، وتم التفاوض بذكاء من جانب حسين لبيب رئيس النادي الأبيض لغلق القضية بدلا من التطويل”.

ومن جانبه.. كشف الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لنادي الزمالك، أن هناك مساعي كثيرة كانت للحصول على غرامة كهربا كاملة بدون التنازل عن (جنيه واحد)، مشددًا على أن النادي الأبيض حصل على كامل القيمة المالية بالفوائد حتى تاريخ اليوم بنهاية شهر فبراير.

وقال كمال شعيب في تصريحات تلفزيونية: “نادي الزمالك حصل على حقه كاملًا وفقًا للحكم الصادر حتى آخر يوم بالفوائد، وحسين لبيب رئيس النادي مع مسئولي النادي يتحدثون مع عدة أطراف منذ أكثر من شهر لتنفيذ الحكم بالكامل، وتم اغلاق الملف بالكامل”.

وأضاف: “حصلنا على الغرامة كاملة حتى تاريخ اليوم بالفوائد، وهذه القضية كانت منذ عام 2019، ونجاح المجلس الحالي بقيادة حسين لبيب في تحصيل المبلغ يُعد نجاحًا كبيرًا، ولم يكن أحد يستطيع التنازل من الأساس، ورفض المجلس التنازل تمامًا عن أي شئ، وإلا تُعد مخالفة”.

وأكمل: “تم إغلاق الملف كاملًا بعد الحصول على مبلغ الغرامة، وكهربا حصل على خطاب رسمي بذلك، من أجل انهاء القضية تماما”.

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …