fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

طريقة لعب الأهلي الجديدة مع كولر تفاجئ قفشة.. وتشعل الصراع بين الثلاثي

فاجئت طريقة لعب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد تحليل طريقته الفنية المقرر أن يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة.

وتفاجأ العديد من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من طريقة لعب المدير الفني الجديد، نظراً لأنه يخوض المباريات بطريقة 4/2/3/1 حيث يعتمد على صانع ألعاب رئيسي.

وينتظر محمد مجدي “قفشة” صانع ألعاب النادي الأهلي الدور الموكل إليه من قبل المدير الفني الجديد، حيث أنه يخوض بصانع ألعاب و2 لاعبين في خط الوسط.

إقرأ أيضاً:

ماذا قالوا عن صفقة مهاجم الأهلي الأجنبي الجديد؟ قنبلة من العيار الثقيل

وسوف يحتد الصراع بين عدد من لاعبي خط الوسط خلال الفترة الأخيرة، وهما عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج من أجل الظهور بشكل مميز في المباريات أساسيين، وسط مساعي من قبل المدير الفني إلى تحديد الأبرز في التوليفة.

وقد يلجأ كولر إلى تدوير هذا المركز بين اللاعبين في المباريات المحلية والإفريقية، وذلك بهدف عدم الضغط على لاعب بعينه، ومنعاً لتكرار ما حدث مع عمرو السولية لاعب وسط الفريق من إجهاد شديد نتيجة التواجد في كل المباريات بالمواسم السابقة.

وخاض حمدي فتحي مباريات قوية وهامة مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وساهم ذلك في وقوع اللاعب في إصابات قوية، بالإضافة إلى إجهاد عام على المستوى الكامل.

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني الجديد على خدمات المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، وذلك من أجل الوصول إلى القوة البدنية التي يتمتع بها في قلبي الدفاع الذي يعتمد عليهما.

ومن المقرر أن يسعى النادي الأهلي إلى التعاقد مع لاعبين مميزين في الجانب الأيسر للجناح، بالإضافة إلى لاعبين آخرين وفقاً لرؤية المدير الفني الذي يخوض المباريات بنفس التوليفة الأخيرة التي يتطلع إليها المدرب.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …