الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

«طعنة غدر».. كلوب يتخلى عن صلاح ويترك مصيره في يد الآخرين لهذا السبب

أزمة تجديد الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لم يتسطيع حلها أي فرد قلعة “آنفليد” حتى الآن، رغم اعجاب يورجن كلوب المدير الفني الشديد بإمكانيات اللاعب ورفضه الرحيل أو البقاء حتى نهاية عقده فقط.

 

وانتقل صلاح إلى صفوف ليفربول، في 2017 قادمًا من اي سي روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، وينتهي عقده في نهاية يونيو 2023.

 

ويحاول مسئولي ليفربول حتى اليوم تجديد عقد صلاح بأقصى سرعة خوفًا من تأزم الموقف وطلب صلاح الرحيل في الانتقالات الشتوية أو بنهاية الموسم الجاري.

وكشفت عدة صحف إنجليزية عن طلب صلاح راتب أسبوعي يقدر بنحو 500 ألف جنيه استرليني، وهو ما يرفضه مسئولي الريدز بسبب ارتفاع سقف الرواتب.

 

ومن جانبه رفض المدرب الألماني يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس، الحديث عن مفاوضات ليفربول مع صلاح بشأن تجديد تعاقده مع أبناء الميرسيسايد.

 

 

وقال “كلوب” في المؤتمر الصحفي: “ليس عندي حديث أو اعلان نهائي بشأن صلاح، أنا لم أتدخل في الأمر، لكن بالنسبة لي أنا مهتم  بجاهزيّته والتزامه الفني والتكتيكي داخل الملعب”.

 

وأكد كلوب، أن صلاح حالته الفنية والبدنية داخل الملعب جيدة للغاية، وينفذ جميع تعليماتي، لذلك لا يوجد ي شيء آخر لأقوله عن صلاح طالما هناك استقرار داخل الملعب.

 إقرأ أيضاً:

الاهلي يعترف رسميا: تراجعنا عن ضم الثنائي في انتقالات الصيف

وفي سياق متصل، أشاد كلوب بأداء السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز، قائلًا: “ماني رائعًا وجيدًا داخل الملعب، وأمامه فرصة رائعة للوصول لمباراة رقم 100 أمام كريستالا بالاس”.

 

 

وأضاف أن ماني يعيش لحظة جسدية وذهنية رائعة، هو لاعب استثنائي لذلك يجب تقديم مستويات قوية ورائعة الفترة القادمة مع زملائه.

 

وبشأن تواجد الهولندي فيرجيل فان دايك على مقاعد البدلاء في مباراة ميلان في دوري أبطال أوروبا، أكد أن فان دايك وكوناتي وماتيب وجوميز لاعبين رائعين لكنهم عانوا من إصابات صعبة الموسم الماضي، ومن المنطق أننا في بداية الموسم لذلك لا أريد تكرار هذه الإصابات، لأنني أريد خلق ثنائية دفاعية جيدة تكمل لنهاية الموسم.

 

ويغيب مُهاجم الفريق روبرتو فيرمينو، عن مواجهة كريستال بالاس في البريميرليج، بسبب عدم تعافيه تمامًا من الإصابة.

 

يذكر أن ليفربول يستضيف كريستال بالاس، غدًا السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب “آنفيلد”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *