fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

طلب اللاعب بالاسم.. مارسيل كولر يحدد الصفقة المحلية القادمة للأهلي ويفاجئ الخطيب

لا يتوقف الحديث بين جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة التي يخطط لها الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 



وخلال تواصل مارسيل كولر مع لجنة التخطيط في الساعات الماضية، أبدى المدير الفني تحفزه الشديد لخطوة التعاقد مع إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عرض بعض الفيديوهات والمباريات على المدير الفني.

 

 


ونال صاحب الـ21 عاما، اعجاب السويسري مارسيل كولر، خاصة في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز في الشق الأمامي، بالتزامن مع امتلاكه السرعة والمهارة، وقدرته على التطور.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

“انتظروا صفقات جديدة”..قناة الأهلي تزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء

 

بعد صرف النظر عن محمد صبحي.. هل دخل الأهلي في مفاوضات مع محمود جاد؟

 

بيراميدز والزمالك يخططان لإفساد صفقة الأهلي المنتظرة.. والخطيب يتدخل

 

بالأسماء..كولر يفتح الباب أمام لاعبين جٌدد للرحيل في الصيف..”كواليس لأول مرة”

 

كواليس تأديب الأهلي للمغضوب عليه.. إجراء جديد من الخطيب

 

 

الأهلي يعكنن على الزمالك في صفقة القناص..ماذا حدث؟

 

 

هل انسحب الأهلي من صفقة مصطفى شلبي؟ تفاصيل لأول مرة

 

 

 

 

 

وطلب مارسيل كولر بشكل رسمي من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حسم الصفقة في الفترة الحالية، ولكن تم ابلاغ المدير الفني بوجود بعض الصعوبات بسبب التفاصيل المالية، وعدم الاتفاق مع إدارة بيراميدز حتى الآن.

 

 

 

وترغب إدارة فريق بيراميدز في الحصول على 3 ملايين دولار وذلك للموافقة على خطوة بيع إبراهيم عادل في انتقالات الصيف، في حين يرغب الأهلي بالنزول بالمقابل المالي إلى 2 مليون دولار.

 

 

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي وتحديدا محمود الخطيب، على خوض جولة جديدة من المفاوضات مع إدارة بيراميدز في الأيام المقبلة وذلك لمحاولة حسم الصفقة.

 

 

 

ولعب إبراهيم عادل بشكل عام خلال مسيرته مع فريق بيراميدز حتى الآن 78 لقاء، وتمكن من تسجيل 22 هدف، كما صنع 9 أهداف.

 

 


وكانت إدارة فريق بيراميدز قد قررت تجديد عقد إبراهيم عادل في الأيام الماضية، وزيادة قيمة عقده من الناحية المالية، وذلك من أجل توجيه رسالة إلى النادي الأهلي بشأن التمسك باستمرار اللاعب.

 

 

 

وكان إبراهيم عادل قد سبق له التوقيع لصفوف النادي الأهلي، في وقت سابق ولكن دائما ما يتمسك الفريق السماوي باستمرار اللاعب.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي، قد تعاقد حتى الآن مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو، كما عاد محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة.

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …