الثلاثاء , 21 سبتمبر 2021

طلب بيراميدز يعكنن على الزمالك.. وعروض خليجية تثير الشكوك بعد تلميحات الاهلي

دائما ما يشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في جميع فترات الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية وذلك في ظل رغبة كل فريق في تدعيم صفوفه بعناصر قوية.

ومن المقرر أن يشارك النادي الأهلي مع الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد، في حين سوف يشارك بيراميدز برفقة المصري البورسعيدي في الكونفيدرالية.

-بيراميدز يطلب ضم مصطفى فتحي مقابل السعيد

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود رغبة قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز بالحصول على خدمات مصطفى فتحي جناح القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.,

وهناك اهتمام كبير من جانب إدارة الفريق السماوي بالحصول على خدمات مصطفى فتحي في ظل قدرته على اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة، بالإضافة إلى تألقه في الموسم الماضي مع سموحة على سبيل الإعارة.

وجاء طلب إدارة فريق بيراميدز ليتسبب في حالة من الارتباك لدى إدارة نادي الزمالك، حيث تدخل الفرنسي باتريس كارتيرون ورفض بشدة فكرة رحيل مصطفى فتحي.

وتحاول إدارة فريق بيراميدز جس نبض إدارة نادي الزمالك بشأن الحصول على خدمات مصطفى فتحي وذلك مقابل انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف القلعة البيضاء.

-عروض خليجية تهدد بقاء أشرف بن شرقي


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المحترف المغربي أشرف بن شرقي أصبح قريب بشدة من الرحيل وعدم البقاء مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك أشرف بن شرقي بعض العروض الخليجية القوية للحصول على خدماته وتحديدا من الدوري القطري، كما يمتلك عرضا من صفوف العين الإماراتي.

أشرف بن شرقي كان قد اشترط خلال الأيام الماضية وضع بند في عقده مع القلعة البيضاء، يسمح له بالرحيل حال وصول عرض مناسب من خلال وضع شرط جزائي.

ويأتي تمسك أشرف بن شرقي بوجود الشرط الجزائي في عقده مع القلعة البيضاء، وذلك بسبب عدم شعوره بالارتياح من حصوله على مستحقاته المالية وقيمة عقده مع الفريق.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي يحظى بمتابعة قوية من جانب النادي الأهلي، وهناك تفكير قوي في التعاقد معه في المستقبل القريب في ظل المستويات المميزة التي ظهر به مع القلعة البيضاء في الموسم المنقضي.

وجاءت العروض الخليجية الآخيرة لضم بن شرقي الذي يحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، لتثير الشكوك بشأن امكانية انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء مستقبلا.

شاهد أيضاً

على رأسهم صمام الأمان.. 4 لاعبين يرحلوا عن الأهلي خلال ساعات قليلة

استقر مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *