fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

طلب مفاجئ من أحمد سامي.. هل يرحل طاهر محمد طاهر بعد الصفقات الجديدة؟

لا صوت يعلو على صوت سوق الانتقالات الصيفية الجارية وملف التعاقدات والصفقات الجديدة التي يبرمها مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وملف الراحلين، والجلسات التي تعقدها لجنة التخطيط مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحسم العديد من الملفات الشائكة داخل القلعة الحمراء.

وإبرام النادي الأهلي، ثلاث صفقات جديدة داخل الفريق الأحمر، لتدعيم صفوف الفريق بناء على توصيات من قبل المدير الفني والذي وافق على ضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من فريق سيراميكا كليوباترا، في صفقات تبادلية مقابل رحيل ثلاث لاعبين من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا بصفة نهائية بجانب انتقال لاعبين على سبيل الإعارة.

وطلب أحمد سامي من مجلس إدارة النادي الأهلي، ضم طاهر محمد طاهر على سبيل الإعارة بجانب العربي بدر، حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين والذي يأمل في الحصول على لاعبين إعارة، بشأن انتقال مصطفى سعد ميسي وشادي حسين إلى القلعة الحمراء، حيث سيحصل سيراميكا كليوباترا على خمس لاعبين من النادي الأهلي، سيكون كالتالي ٣ لاعبين بيع وتمت بالفعل واتنين إعارة والمفاوضات مازالت جارية عليهم حيث تم الاستقرار بنسبة كبيرة على العربي بدر وطاهر محمد طاهر.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس رحيل الثنائي من القلعة الحمراء إلى سيراميكا كليوباترا، والاتفاق المبرم بين الطرفين بشأن حصول الاخير على ٥ لاعبين مقابل حصول الأهلي على شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل ضخ الدماء التي يحتاجها الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن أحمد سامي عرض على لجنة التخطيط، ضم طاهر محمد طاهر برفقة العربي بدر، في صفقة انتقال الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

وتابع: “لجنة التخطيط ستناقش الأمر، وستعرض على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل معرفة رأيه حول نية التفريط في خدمات طاهر محمد طاهر من أجل الموافقة على انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، من أجل الاستعداد لمباراة أسوان الودية غدا، والتي سيخوضها الفريق على ملعب الأهلي وي السلام، حيث ستكون هى المواجهة الثانية للفريق الأحمر، بعد الفوز على بتروجت في أول ودياته بـ٥ أهداف مقابل هدف، في ظل المباريات الودية التي يخوضها الأهلي استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …