fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

طلب مكلف مادياً للغاية من كولر إلى إدارة الأهلي.. تفاصيل مهمة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على إخطار إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على تواجده في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الجاري.

وأضاف كولر، أنه يتطلع إلى اللعب في ملعب آخر غير ستاد السلام ليس بسبب الجماهير فقط والتي لا تعرف الوصول إلى الملعب بسهولة، ولكن لسبب آخر له علاقة بالفريق والمنافسين.

الأكثر مشاهدة:

عاجل.. كولر يلقي النظرة الأخيرة على قنبلة إفريقيا الجديد للتصديق على ضمه رسمياً

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

محمد الضاوي كريستو.. نكشف المواجهة الأولى لنجم تونس بقميص الأهلي

مقابل الحصول على الصفقة الذهبية.. الأهلي يفرط رسمياً في الثنائي الموهوب

وشدد المدير الفني على أن ملعب السلام على الرغم من أن الفريق لا يتكلف فيه أموال للعب لأنه يعتبر ملعب “الأهلي” بحق الانتفاع، ولكن المدير الفني يرى أن الفرق تعرف الدفاع أمام الأهلي في هذا الملعب.

ويريد كولر أن تكون الفترة المقبلة يخوض الفريق الأحمر المباريات على أي من الملاعب الأخرى، والتي سوف تكبد الإدارة الحمراء العديد من الأموال الطائلة لأجل الاستمرار في الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى الحصول على التأييد والإجادة.

ولعب الأهلي على ستاد السلام 5 مباريات، وحقق الفوز في 3 مباريات فقط، وتعادل في مبارتين، حيث جمع من هذه المباريات 11 نقطة فقط.

وانتقد مارسيل كولر عدد من اللاعبين في المواجهات السابقة، وحدد بالذكر لاعبي الفريق في الهجوم، لافتاً إلى أنه لا يوجد مهاجم أقنعه حتى الآن في صفوف الأهلي، وأن اعتماده الأكبر على الإجادة الفنية للاعبين الذين يظهرون في التدريبات.

وندد المدير الفني للأهلي، العديد من الأندية التي تخوض مبارياتها أمام النادي الأهلي، مشدداً على أنه لم يرى في تاريخه التدريبي فريق يدافع طوال الـ90 دقيقة ويقوم بإهدار الوقت بشكل مبالغ فيه للغاية مثلما يحدث في أندية الدوري المصري.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …