fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

طه إسماعيل يحذر مارسيل كولر: ٤ سلبيات  تهدد حصول الأهلي على لقب الدوري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فاركو 2/1، في المباراة التي أقيمت في الخامسة من مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تقدم الأهلي في الدقيقة 30 بهدف أحمد عبد القادر من تمريرة علي معلول السحرية، وتعادل أحمد شريف للمنافس في الدقيقة 36، قبل أن يسجل محمد شريف هدف الفوز في الثواني الأخيرة برأسية عانقت الشباك.

وشهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره فاركو، توتر في الاعصاب، لاسيما أن الفريق الأحمر، كاد سيفقد الثلاث نقاط، وسيضربه التعادل للمرة الثانية على التوالي، لاسيما أن الفريق الأحمر، تعادل في المباراة الأخيرة أمام فيوتشر، وظهور أداء باهت من قبل اللاعبين.

وكشف طة إسماعيل، نجم الكرة المصرية السابق، العديد من السلبيات التي تضرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لاسيما أن الأهلي يخوض العديد من المباريات خلال الفترة الحالية من أجل الفوز والسعي على حصد لقب بطولة الدوري الممتاز، حيث افتقد الفريق الأحمر لقب البطولة لمدة موسمين على التوالي.

وأكد طة إسماعيل، في تصريحات تلفزيونية عبر قنوات أون تايم سبورت، عقب انتهاء المباراة: “لاعبين الأهلي، عليهم الضغط بشكل جيد، لاسيما ان الفريق لا يقابل الخصم من الأمام واللاعبين تقابل لاعبي الخصم مؤخرًا، حيث يتيح لهم تشكيل خطورة على مرمى الفريق الأحمر، كما حدث اليوم في الهدف الأول لفاركو في مرمى الشناوي”.

وتابع: “الأهلي لم ينجح في بناء هجومه من خط الوسط، بجانب عدم توزيع الكرات على الأطراف واستغلال الأجنحة، لاسيما أن كولر عليه معالجة تلك السلبيات خلال الفترة المقبلة”.

وأشار إلى أن كولر عليه الحذر خلال الفترة الحالية، من سيناريو التعادلات، لاسيما ان الفريق يعاني من تراجع المستوى الفني كما حدث الموسم الماضي، والوقوع في فخ الهزيمة، ويجب تجنب سيناريو الموسم الماضي.

ومن جانبه، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الفريق اليوم على فاركو بنتيجة ٢-١، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج ‏العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة في بطولة الدوري الممتاز.‏

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …