الخميس , 13 يناير 2022
أخبار عاجلة

طه إسماعيل يشيد بالموهوب زياد طارق: يمتلك 3 مميزات فنية ويذكرني بهذا اللاعب

في أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكأس الرابطة المحترفة، تعادل المارد الأحمر سلبيا مع الجونة.

 



وكان النادي الأهلي قد لعب اللقاء بتشكيل معظمه من الناشئين حيث ضم كلا من
:مصطفى شوبير ومحمود وحيد ومحمد هاني ومحمد مغربي وكريم فؤاد ‏ومحمد محمود وعبد الرحمن أشرف مانو وزياد طارق ومحمد نصير وصلاح محسن وحسام حسن.

 

 


وقال طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق وأسطورة التحليل في تصريحات عقب اللقاء “زياد طارق نجم خط وسط النادي الاهلي لاعب رائع ومميز وتمكن من تقديم أوراق اعتماده بشكل رائع في مواجهة الجونة”.

 

 



وأضاف “زياد طارق مشروع لاعب من العيار الثقيل حيث يمتلك القدرة على التعامل بشكل مميز في المواقف الفردية بالإضافة إلى الظهور بشكل تكتيكي رائع في المواقف التي تحتاج إلى جماعية”.

 



وتابع “زياد طارق لديه القدرة على اتخاذ القرار كما لديه شخصية مميزة في المستطيل الأخضر، ويجيد المراوغة في زمن أصبحت هذه العملة نادرة به للغاية”.

 

 


وزاد “زياد طارق لديه القدرة على الابداع وصناعة الفرص والتعامل بذكاء مثل أحمد حمدي عبد القادر، كما يجيد التسديد بشكل مميز وصناعة الفرص”.

 

 



وواصل “رغم التعادل أمام الجونة ولكن النادي الأهلي حقق العديد من المكاسب الفنية خلال بطولة كأس الرابطة في مواجهة الجونة من خلال اكتشاف بعض النجوم مثل زياد طارق ومحمد مغربي الذي يجيد أداء الأدوار الدفاعية”.

 

 



وتحدث طه إسماعيل عن بيتسو موسيماني قائلا “كرة القدم لا تعترف بالعواطف، بيتسو موسيماني نجم مع النادي الأهلي في الفترة الماضية على المستوى الأفريقي ولكن كان هناك بعض الثغرات في المستوى المحلي”.

 




وواصل “بيتسو موسيماني اذا كانت إدارة النادي الأهلي، ترى انه غير مناسب وهناك الأفضل، فيجب أن يرحل ولا يستمر في منصبه بدون أي عواطف ويجب تحليل الموقف”.

 

 

 

شاهد ايضا..

3  قرارات عاجلة في الاهلي بعد ضربة أكرم توفيق.. ماذا يدور بالكواليس قبل مونديال الأندية؟

 



يذكر أن النادي الأهلي يتصدر مسابقة الدوري الممتاز ولم يخسر سوى نقطتين بعد التعادل أمام فريق فيوتشر إف سي، كما حصد الفريق الأحمر تحت قيادته 4 ألقاب قارية من خلال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين بالإضافة إلى لقب السوبر الأفريقي مرتين.

شاهد أيضاً

تعرف على تشكيل اهلي موسيماني أمام الجونة في ضربة البداية بكأس الرابطة

أعلن الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل لقاء الجونة في بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *