الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

طه إسماعيل يكشف اتفاقه مع الخطيب ويختار أفضل لاعب في الاهلي.. ويصرح ضد رباعي بيراميدز

حصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا أمس السبت ، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب، وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضةعلى استقبال البعثة بالورود.

وكشف طه إسماعيل لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر وعضو لجنة التخطيط السابق، عن العديد من الكواليس الهامة في استشارة الخطيب له في ملف التعاقد مع بيتسو موسيماني.

وقال طه إسماعيل في تصريحات تليفزيونية  بعد دخول موسيماني حسابات النادي الأهلي تواصل معي محمود الخطيب من أجل معرفة وجهة نظري في القرار، رحبت بشدة باختيار موسيماني لخلافة السويسري رينيه فايلر، خاصة أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن القلعة الحمراء”.

وواصل “موسيماني احتاج بعض الوقت في البداية من أجل التعرف على فريق النادي الأهلي، ولكن مع الوقت تمكن من تطوير أداء الفريق بشكل رائع وأصبح يلعب الأهلي تحت قيادته بأكثر من طريقة لعب، حيث اعجبني بشدة في مواجهة الترجي في رادس بعد أن وضع حمدي فتحي أمام أيمن أشرف وبدر بانون”.

وزاد “قرار  مشاركة حمدي فتحي في لقاء الترجي التونسي ساهم في تحرك أيمن أشرف للعب في مركز المساك وانتقل علي معلول وكأنه جناح، ليتمكن الأهلي بشكل رائع من السيطرة وفرض أفضليته على المنافس”.

وأوضح “ليس ذنب الأهلي وصول كايزر تشيفز إلى  النهائي بعد حكم البعض على المنافس بأنه ضعيف، ولكن الأهلي خلال مشواره في البطولة تخطى أندية صعبة مثل صن داونز والترجي ولذلك هو الأحق باللقب”.

وواصل ” محمد شريف من أفضل رؤوس الحربة في مصر وأرى انه أفضل لاعب في دوري أبطال أفريقيا وأكرم توفيق إضافة قوية للنادي الأهلي في مركز الظهير الأيمن فهو لاعب يتميز بالقوة البدنية والقدرة على صناعة الفرص”.

وانهى طه إسماعيل تصريحاته وتحدث وعلق على قرار رحيل أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي عن النادي الأهلي.

وقال طه إسماعيل ” رحيل بعض اللاعبين السابقين عن النادي الأهلي، يعتبر خسارة كبيرة لهم وليس للنادي الأهلي حيث لم تحقق هذه العناصر أي نجاحات بعد الخروج”.

واختتم ” هذه العناصر ايضا قد تكون خسرت من الناحية المالية، بعد الرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة أن النادي الأهلي تمكن من التتويج بعدد كبير من البطولات والألقاب بعد انتقالهم إلى بيراميدز”.

شاهد أيضاً

اسم مفاجئ على أعتاب قائمة محمود الخطيب بالانتخابات الخاصة بالأهلي المقبلة

شهدت الساعات القليلة الأخيرة، اقتراب اسم مفاجئ من دخول قائمة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *