fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

طوارئ داخل النادي الأهلي بسبب المدير الفني.. وتقرير فني على طاولة الخطيب

يواصل محمود الخطيب، رئيس مجلس دارة النادي الأهلي، عقد اجتماعات طارئ داخل القلعة الحمراء، برفقة لجنة التخطيط، والمسؤولين عن ملف المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، من أجل الاطلاع على أخر التقارير الفنية، وخطوط المفاوضات وما وصل له الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

ويرغب النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته خلال الفترة الأخيرة، بسبب سوء النتائج، وتراجع مستوى الفريق من النواحي الفنية، وفقدان لقب الدوري وكأس مصر، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وأبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها نتيجة التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لاسيما الجماهير الحمراء، كانت تأمل في التعاقد مع مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية، قادر على استكمال مسيرة النجاحات التي حققها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حيث نجح موسيماني في الحصول على العديد من البطولات القارية والمحلية مع القلعة الحمراء في سنتين فقط، واستطاع كتابة اسمه بحروف من نور داخل قلعة الجزيرة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب بنفسه يدير ملف المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، ويتولى الأمر، حيث يطلع على كافة التقارير الفنية التي يقدمها الثنائي حسام غالي وأمير توفيق، واللذان تم تكليفهم بالتعاقد مع مدير فني وعرضه على مجلس الإدارة ولجنة التخطيط من أجل اتخاذ قرار مناسبه بشأنه.

وقدم حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تقرير فني مطول عن الرحلة التي خاضها في العديد من الدول الأوروبية، من أجل الوقوف على اخر التطورات بشأن المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، حيث بات الأهلي قريب من اعلان التعاقد مع أحد المدربين الأجانب أصحاب سيرة ذاتية قوية.

شاهد أيضاً

بعد توقيعه 4 سنوات.. ماذا ينتظر زين الدين بلعيد مع الأهلي؟

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خطوة الحصول على توقيع المحترف الجزائري زين الدين …