fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

طوارئ في الأهلي بسبب الوباء.. خماسي الفريق يتعرض للإصابة بكورونا وقرار فوري داخل التتش

ارتفعت حالة الطوارئ داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب إصابات فيروس كورونا، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وكان هناك عدد من اللاعبين تم منعهم من المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم، ومنحهم راحة بعد ظهور أعراض البرد والإصابة عليهم.

 


واتخذ الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، قرار بمنع مشاركة عدد من نجوم الفريق خلال التدريبات وقرر منحهم راحة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بسبب اشتباه إصابتهم بفيروس كورونا.

 

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء، أن هناك اشتباه في إصابة الخماسي طاهر محمد ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وياسر إبراهيم، وأحمد عبدالقادر بالفيروس.

 


وأضاف المصدر، أن النادي أجرى مسحة طبية لنجومه اليوم من أجل الكشف عن إصابات فيروس كورونا، على أن يتم الإعلان عن نتيجتها مساء اليوم.

 


واستأنف الفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس.

 

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم، اللاعبين في فقرات بدنية شاقة ومتنوعة وذلك ضمن المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

هل يرحل الفتى الذهبي بعد العروض المغرية؟ رد حاسم من الأهلي وتحديد البدائل


وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية لمدة ٤٥ دقيقة في بداية المران، وذلك وفقا للبرنامج البدني والتدريبي الذي حدده الجهاز الفني.


وأدى اللاعبون تدريبات الجري وفقرات بدنية متنوعة بالكرة على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة.


وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني؛ تقسيمة قوية للاعبين في ختام فقرات المران، حرص خلالها على تنفيذ بعض التعليمات الفنية للاعبين.


فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات بدنية شاقة وجانبا من التدريبات الفنية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

 

ومنح الجهاز الطبي للأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم لبعض اللاعبين بسبب شعورهم ببعض أعراض البرد.


وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه بعد الرجوع إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي؛ تقرر منح عدد من لاعبي الفريق راحة سلبية من المران الجماعي.


وأشار أبو عبلة إلى أن عددا من اللاعبين تم إجراء المسحة الطبية لهم خارج النادي وتم منحهم راحة من تدريبات اليوم بسبب ظهور بعض أعراض البرد عليهم.


وأكد أبو عبلة أن اللاعبين الذين ظهرت عليهم أعراض البرد لم يدخلوا النادي، وتم إجراء مسحة طبية لهم خارج النادي، وفي انتظار نتيجة المسحة لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات المقبلة.

 

وشدد طبيب الفريق على أن الأهلي يقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية على النحو الأمثل لمواجهة فيروس كورونا الذي انتشر بقوة خلال الفترة الماضية.

 

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران اليوم، السبت، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث عن مدافع من شمال أفريقيا..وعرض بـ5 مليون يورو لضم صفقة “الخطيب”

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي ويجان الإنجليزي في …