fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-03-03 06:51:47Z | |

ظلمه فايلر ودبحه موسيماني.. أرقام غير متوقعة للصفقة المهمشة في الأهلي

لجأ العديد من نجوم فريق الأهلي لكرة القدم، الرحيل عن جحيم بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، بعد رفض الاعتماد عليهم في المباريات وبقائهم على دكة البدلاء فترات طويلة.


لم تكن تلك المعاناة الوحيدة فحسب، بل أن عروض أندية الدوري المصري غالبًا ما تكون هزيلة ماديًا ويرفضها مسئولو القلعة الحمراء بسبب ضعف المقابل المادي لضم اللاعبين سواء على سبيل الإعارة أو شراء نهائي.


ورحب عدد من نجوم الأهلي في خوض تجربة جديدة في أحد الأندية التركية، بحثا عن استعادة البريق المفقود بسبب تهميش موسيماني وعدم الحاجة إليهم في المباريات.


ومن أمثال هؤلاء اللاعبين هو السنغالي اليو بادجي، مهاجم الأهلي، الذي انتقل إلى نادي أنقرة التركي قبل موسمين، هروبا من جحيم موسيماني، حيث كان يوجد بند البيع النهائي في عقد إعارة المهاجم السنغالي، ولكن هبوط النادي التركي إلى دوري الدرجة الثانية حال دون تفعيل بند البيع، ليرحل بعدها بادجي إلى إميان الفرنسي.




أليو بادجي، هو صفقة السويسري رينيه فايلر، الذي طلب بضم اللاعب في صفقة قدرت قيمتها بنحو 2 مليون دولار، لكن عدم تجديد عقد السويسري مع الأهلي والتعاقد مع موسيماني وضع اللاعب في موقف خطير مع مدربه الجديد.

أرقام بادجي في مشوار الاحتراف

شارك أليو بادجي مع فريق أنقرة التركي في 13 مباراة موسم 2020/2021، مسجلًا 3 أهداف فقط، بإجمالي عدد مشاركة 767 دقيقة.


كما شارك بادجي مع اميان الفرنسي في 13 مباراة في الدوري الفرنسي و3 في كأس فرنسا، مسجلا 8 اهداف، بإجمالي عدد دقائق 889 دقيقة.


قدم أليو بادجي، المهاجم السنغالي لفريق النادي الأهلي أداءً مميزًا مع فريقه  المُعار له أميان الفرنسي هذا الموسم.




وقاد بادجي فريق إميان للفوز على جينجان بمنافسات الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، وتسجيله هدفين في غضون 5 دقائق فقط لتنتهي المباراة بفوز فريقه بثلاثية نظيفة.


ورفع أليو بادجي الذي رحل عن الأهلي على سبيل الإعارة، رصيده من الأهداف مع أميان في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية لنحو 8 أهداف.

 

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …

تعليق واحد

  1. والله حرام اللى بيعمله موسيمانى دا من ح ق لاعبين وتكليف خزينة النادى فى شراء لاعبين جدد طب سؤال مش هو اللى ماشى اليوبادجى وهو اللى ماشى محمود كهربا وهو اللى ماشى ناصر ماهر وغيرهم كتير طب اللى هو مالهم عملين ايه مع الانديه الأخرى والله ان هذا لاهدار للمال العام ولا هو الخطيب عايز يقول ان اتفاقة مع هذا المدير الفنى خطاء والله الاعتراف بالحق فضيله هو لا يصلح ان يكون داخل اسوار النادى